بمشاركة 200 إعلامي.. افتتاح منتدى الإعلام الرياضي وبطولة الخليج الثانية غداً

السبت ٢٧ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٣:٤٢ مساءً
بمشاركة 200 إعلامي.. افتتاح منتدى الإعلام الرياضي وبطولة الخليج الثانية غداً

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير صباح غد الأحد منتدى عسير الدولي الأول للإعلام الرياضي، الذي تحتضنه منطقة عسير في الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ أغسطس الجاري، على مسرح إمارة المنطقة، بحضور ومشاركة أكثر من ٢٠٠ إعلامي من مختلف دول العالم العربي، إضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة على المستويين العربي والدولي.

وأكد المشرف على الشؤون الإعلامية والمتحدث باسم إمارة عسير، سعد بن عبد الله ثابت، أن المنتدى سينطلق برعاية كريمة من سمو أمير عسير، وسيتم تكريم عدد من أبرز القيادات الإعلامية والرياضية، إضافة إلى تدشين كأس بطولة الخليج للإعلاميين الثانية بتسليم مدير البطولة، اللاعب الدولي السابق محمد سويد الكأس للأمير فيصل بن خالد ، ويقام حفل افتتاح وأولى مباريات البطولة مساءً على صالة مدينة سلطان الرياضية بالمحالة.

وتابع ثابت : “يشهد المنتدى انطلاق جلساته التي يحاضر فيها عدد من الإعلاميين بعناوين بارزة لها قيمتها وأهميتها، وسط مشاركة شباب منطقة عسير والإعلاميين من بقية مناطق المملكة، ومختلف وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، مشيراً إلى أن الجلسة الأولى ستكون بعنوان “السياحة الرياضية والآفاق المستقبلية” تليها جلسة ثانية بعنوان “القنوات الرياضية .. تجارب إعلامية فريدة”.