جولات تفتيشية للأمانة على المحال التجارية بنجران

جولات تفتيشية للأمانة على المحال التجارية بنجران

الساعة 11:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2395
0
طباعة
من الجولات التفتيشية في محافظة جدة

المواطن – واس

تتواصل الجولات التفتيشية التي تنفذها إدارة الرقابة الشاملة بأمانة منطقة نجران على المحال التجارية داخل المدينة ، للتأكد من تطبيق المعايير والاشتراطات الصحية والبلدية.

وأبان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل، أن الفرق التفتيشية رصدت مؤخراً، عدداً من المخالفات للاشتراطات الصحية على محال بيع اللحوم ، والمطابخ والبوفيهات ، والمخابز، ومحلات بيع المواد الغذائية بمدينة نجران، اشتملت على عدم وجود شهادات صحية للعاملين ورخص وسجلات صحية، وتدني مستوى النظافة ، إضافة إلى عدم الالتزام بالزي الرسمي, وتشغيل مصائد الحشرات، مشيراً إلى أنه جرى تطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية على المحال المخالفة.

وأكد أن الجولات تأتي بمتابعة من أمين المنطقة المهندس فارس الشفق للتأكد من الالتزام بما ورد في لائحة الاشتراطات الصحية وتعزيز الإجراءات الرقابية الغذائية وعدم التهاون عند ضبط أي مخالفة لتحقق الجولات هدفها المنشود في رفع المستوى الصحي وتداول أغذية خالية من التلوث حفاظًا على الصحة العامة للجميع.

ودعت أمانة منطقة نجران جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى من خلال طوارئ الأمانة (940)، ومواقع التواصل الاجتماعي.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إطلاق اسم جبران عواجي ونادر الشراري على شارع بجدة

قالت أمانة محافظة جدة إنها وافقت على إطلاق