خيمة أبها الثامنة تقترب من الختام بأكثر من ٢٠٠ ألف زائر وزائرة

السبت ٦ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٠٣ مساءً
خيمة أبها الثامنة تقترب من الختام بأكثر من ٢٠٠ ألف زائر وزائرة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير (يوم غدٍ الأحد) الحفل الختامي لخيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة التي ستختتم فعالياتها ومناشطها مساء اليوم السبت .

وكانت الخيمة قد استقبلت منذ انطلاقتها قبل نحو أسبوعين أكثر من ٢٠٠ ألف زائر وزائرة قام على خدمتهم وتجهيز البرامج أكثر من ٥٥٠ متطوعاً ومتطوعة في ٣٣ لجنة يعملون تحت إشراف وقيادة نخبة من المتخصصين من أجل تجويد العمل والوصول لرضا المستفيدين ويعملون على استقبال الملاحظات والشكاوى التي يتم التعامل معها بجدية .

من جانب آخر واصلت الخيمة يومها الثالث عشر في خيمة الفعاليات الرئيسية بمحاضرة لفضيلة الشيخ سليمان الجبيلان، ثم عقب ذلك كان الحضور على موعد مع ندوة عن وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها على الأمن الفكري، قدّم من خلالها العديد من النصائح الإرشادية . ثم امتطى مسرح الفعاليات نجوم قناة مواهب أفكار، قدموا الكثير من الفقرات الترفيهية التي نالت استحسان وتفاعل الجمهور، وفي خيمة التدريب أكمل الدكتور عبدالله الحمودي دورته التدريبية التي هي بعنوان: إدارة المشاريع الصغيرة، وقد حضرها العديد من المهتمين .

وفي الفعاليات النسائية كان هنالك لقاء تربوي مع الأستاذة نورة الشمراني بعنوان : تجارب من البذور إلى الثمر ، أما في خيمة تبصرة فقد تابعت عقد حلقاتها والدروس المتعددة اللغات فيما أكملت الداعيات الجدد تقديم الدروس العلمية ، وفي خيمة تحديداً أُقيمت ندوة بعنوان القطرات الغالية.

كما تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من مدير عام فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة عسير الأستاذ محمد بن عبدالله العمرة والوفد المرافق له ورجل الأعمال عبود بن أحمد المجرذي.

 

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image