شاهد بالصور .. سلسلة لقاءات واجتماعات لقائد قوات أمن الحج

الأربعاء ٢٤ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٤ صباحاً
شاهد بالصور .. سلسلة لقاءات واجتماعات لقائد قوات أمن الحج

المواطن – مكة المكرمة

في إطار الإعداد والتجهيز لموسم حج هذا العام عقد معالي قائد قوات أمن الحج الفريق خالد بن قرار الحربي عدداً من الاجتماعات بقادة قوات أمن الحج بهدف استعراض الخطط الأمنية والتنظيمية والمساندة والتأكد من جاهزية القوات لاستقبال ضيوف الرحمن وتقديم الخدمات التي تليق بهم وفقاً لما سخرته حكومة خادم الحرمين الشريفين – أمده الله بعونه وتوفيقه – من إمكانات ودعم مادي وبشري .

والتقى أولاً بمدير الإدارة العامة للمشاريع والصيانة اللواء محمد بن عبدالله الخليوي مستعرضاً معه أبرز خطط إدارة المشاريع والصيانة التابعة للأمن العام في حج هذا العام , كما التقى بمدير الإدارة العامة للمتابعة اللواء محمد باعود الذي قدم نبذة عن خطة إدارة المتابعة وأبرز الإضافات التي سيتم تطبيقها هذا العام.

والتقى الفريق خالد قرار بمنسوبي شؤون التدريب واستمع إلى الخطة العامة التي سيتم تفعيلها في حج هذا العام سواء في مجال التنظيمات وإدارة الحشود ومنع الافتراش .

وعقد اجتماعاً مع قيادة قوات أمن الطرق واستعرض معهم عدداً من الخطط الأمنية والمرورية , حيث قدم اللواء زايد الطويان قائد القوات الخاصة لأمن الطرق شرحاً وافياً عن الخطة العامة لقوات أمن الطرق التي سوف يتم تطبيقها وعدداً من الموضوعات الأمنية التي تكفل بإذن الله أن ينعم حجاج بيت الله الحرام بالأمن والسكينة.

اجتماعات قائد قوات  الحج (1) اجتماعات قائد قوات  الحج (2) اجتماعات قائد قوات  الحج (3) اجتماعات قائد قوات  الحج (4) اجتماعات قائد قوات  الحج (5) اجتماعات قائد قوات  الحج (7)