شاهد.. حوثيون يزرعون الألغام.. وصواريخ الموت السعودي تُبيدهم

الخميس ١٨ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٤٤ صباحاً
شاهد.. حوثيون يزرعون الألغام.. وصواريخ الموت السعودي تُبيدهم

المواطن – حسين المصعبي – نجران

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لمجموعة من الحوثيين، وهم يزرعون الألغام في أحد المواقع، والتي ربما تكون حدودية في محاولات بائسة للنيل من جنود وطننا البواسل، ولكن كشفت يقظة أبطالنا من القوات العسكرية السعودية خبثهم الإجرامي، ووجهت لهم صواريخ الموت لتُبيدهم أثناء محاولتهم زرعها.

ويثبت الجنود البواسل من مختلف القوات العسكرية المشاركة في عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل”، أنهم بعد الله الحصن المنيع لبلاد الحرمين الشريفين، وأن مَنْ تسول له نفسه المساس بحدود الوطن؛ سيكون مصيره الموت.

ونفّذت القوات العسكرية عملية نوعية ردًا على ما ارتكبته الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع جراء الجرائم التي ارتكبوها بحق المدنيين في نجران، يوم أمس الثلاثاء، والتي راح ضحيتها 7 أشخاص؛ منهم أربعة مواطنين بعد سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية.

وشنّت قوات التحالف غارات عنيفة دكّت خلالها مخابئ مليشيات الحوثي، وقوات صالح بمدينة صعدة وضواحيها، ردًا على عملهم الإجرامي.

ولا يزال الجيش اليمني بمساندة قوات التحالف يشن هجومًا على معاقل الانقلابيين، مدعومًا بقوات التحالف، استعدادًا لمعركة تحرير صنعاء من يد الميليشيات.