صقور القوات الجويّة.. عمليات نوعية على الحدود وروح قتالية مرتفعة

الإثنين ٢٢ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٧:٣٥ مساءً
صقور القوات الجويّة.. عمليات نوعية على الحدود وروح قتالية مرتفعة

المواطن – الرياض 

ينفذ الطيارون السعوديون بكل ثبات وشجاعة وإخلاص، مستقلين طائراتهم التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية، غاراتهم الجوية على مدار الساعة، كلما دعت الحاجة، لقيامهم بالمهام المناطة بهم؛ للحفاظ على أمن واستقرار الوطن والدفاع عن مقدساته ومقدراته والحفاظ على حدوده.

عمليات نوعية
ويقوم الطيارون السعوديون، بعمليات نوعية ضمن الأعمال التي تقوم بها قوات التحالف العربي في عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل”، داخل الأراضي اليمنية، مستهدفة المقرات العسكرية التابعة للمليشيات الحوثية والمخلوع صالح، لتقديم كل ما يسهم في إعادة الشرعية في اليمن.

 

وكالة الأنباء السعودية، رافقت أبطال الطيران السعودي الأشاوس في إحدى المهام الجوية التي تنفذها على الشريط الحدودي، وتصدت فيها لمحاولة تسلل للحدود السعودية من قِبل المعتدين الحوثيين وأتباع صالح.

ورصد مراسل ” واس”، مدى الجاهزية العالية والتدريب المرتفع والحرفية المتناهية في إصابة الأهداف، من قِبل أبطال الجو السعودي، في تدمير المواقع العسكرية التابعة للعدو وتجمعات الحوثيين، بما يلقنهم دروساً قاسية تجعلهم يعلمون أن المساس بحدود بلد السلام والأمان المملكة العربية السعودية خط أحمر، لن ينجو من يحاول المساس به أو تخطيه.

القوات الجوية السعودية2

روح قتالية

ووقف مراسل “واس”، على الأجواء والأوضاع على الحد الجنوبي، والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة البواسل من الطيارين وغيرهم من منسوبي مختلف القوات العسكرية المرابطة على الحد الجنوبي، وهم يقومون بواجبهم على أكمل وجه لدحر المعتدين وإلحاق أشد الخسائر بهم.

وأكد قادة ومنسوبو طيران القوات البرية، إيمانهم ويقينهم التامين بأن واجب الدفاع عن الدين ثم المليك والوطن والمقدسات هو واجباً دينياً ووطنياً يتشرف أبناء هذه البلاد الكريمة بالقيام به والتفاني في سبيله.

وأعربوا عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، على صدور أمره الكريم بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي (عاصفة الحزم وإعادة الأمل)، مثمنين حرصه واهتمامه – أيده الله – بأبنائه العسكريين في جميع القطاعات العسكرية، مؤكدين إصرارهم وثباتهم للوقوف صفاً واحداً في وجه من يحاول المساس بأمن واستقرار المملكة.

القوات الجوية السعودية4  القوات الجوية السعودية7 القوات الجوية السعودية6 القوات الجوية السعودية5

القوات الجوية السعودية8

القوات الجوية السعودية

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوساري

    اللهم قوهم وسدد رميهم واحرسهم اللهم وردهم لاهلهم سالمين غانمين اللهم امين