شاهد.. هكذا تُصنع كسوة الكعبة وتُغسل بالورد في معرض سوق عكاظ!

الجمعة ١٢ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٨:٣٨ مساءً
شاهد.. هكذا تُصنع كسوة الكعبة وتُغسل بالورد في معرض سوق عكاظ!

المواطن – أحمد المسعود – الطائف

توافد المئات من الزوّار والسياح لسوق عكاظ، قاصدين معرض كسوة الكعبة المشرفة، والذي يُعد المشاركة الأولى له في محافظة الطائف.

وقال وكيل العلاقات العامة في مصنع كسوة الكعبة المشرفة، أحمد بن حسين باعنتره، لـ”المواطن“، إن الهدف من مشاركة المعرض في سوق عكاظ، هو تعريف الزوّار بما تقوم به رئاسة الحرمين الشريفين بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين- يحفظه الله- لخدمة بيت الله الحرام.

وأضاف باعنتره، إن بإمكان الزوّار مشاهدة فيلم وثائقي، أُعدّ له وجُهّز بشكل متكامل، بالإضافة إلى أدوات غسيل الكعبة من الداخل، مشيرًا في ذات الوقت إلى أن جناح الرئاسة العامة لشؤون الحرمين والخاص بكسوة الكعبة قد أوجد أيضًا نسيجًا لقطعة من الحزام الخاص بالكعبة لعام 1438هـ، وهي مطبوعة على قماش من الحرير بطول (2.72 متر) وعرض 90 سم، بالإضافة إلى اللوحات المتعددة وقناديل من تحت الحزام وشاشات البث للأفلام الوثائقية عن صناعة كسوة الكعبة في عهد خام الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- يحفظة الله-، بالإضافة إلى توزيع المئات من الكتيبات التي أصدرها المصنع على كافة الزوار من خلال المعرض بسوق عكاظ.

واختتم وكيل العلاقات العامة لمصنع كسوة الكعبة، بالترحيب بجميع الزوّار داخل المعرض في سوق عكاظ، مؤكدًا أن بإمكانهم مشاهدة العمل الدائم والجهود الواضحة من قلب الحدث.

يُذكر أن أمين محافظ الطائف المهندس محمد المخرج زار معرض كسوة الكعبة، وأُعجب بالعمل الجبار والجهود المبذولة في خدمة الحرمين الشريفين، خصوصًا بيت الله الحرام، وشكر القائمين على ذلك سواء من داخل المعرض أو من رئاسة شؤون الحرمين الشريفين.

معرض رئاسة الحرمين يستقبل عدد كبير من الزوار وأمين الطائف المهندس محمد المخرج ‫(2)‬

معرض رئاسة الحرمين يستقبل عدد كبير من الزوار وأمين الطائف المهندس محمد المخرج ‫(3)‬

معرض رئاسة الحرمين يستقبل عدد كبير من الزوار وأمين الطائف المهندس محمد المخرج ‫(4)‬

معرض رئاسة الحرمين يستقبل عدد كبير من الزوار وأمين الطائف المهندس محمد المخرج ‫(5)‬

معرض رئاسة الحرمين يستقبل عدد كبير من الزوار وأمين الطائف المهندس محمد المخرج ‫(6)‬

معرض رئاسة الحرمين يستقبل عدد كبير من الزوار وأمين الطائف المهندس محمد المخرج ‫(7)‬

معرض رئاسة الحرمين يستقبل عدد كبير من الزوار وأمين الطائف المهندس محمد المخرج ‫‬

معرض رئاسة الحرمين يستقبل عدد كبير من الزوار وأمين الطائف المهندس محمد المخرج