شرطة جازان تفك غموض سرقة المركبات بالطوال.. وتُطيح بالجناة

الخميس ٤ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠١ صباحاً
شرطة جازان تفك غموض سرقة المركبات بالطوال.. وتُطيح بالجناة

أطاحت شرطة منطقة جازان بعصابة إجرامية امتهنت سرقة السيارات، وتفكيك أجزائها وتغيير معالمها، وذلك في كمين محكم أدى إلى القبض على شخصين من العصابة.

وتواصلت التحقيقات التي تجرى في شرطة محافظة الطوال، لسبر غور الحوادث وفرز البلاغات المقيدة من السابق، ليتم زرع رجال التحري والمصادر، لتثمر تلك الجهود بكشف النقاب عن موقع إخفاء السيارات المسروقة في أحد الأحواش الكبيرة بداخل إحدى القرى التي تتبع المحافظة ليتم إعداد الخطة اللازمة لمداهمته ما أسفر عن ضبط ستة من أفراد العصابة بداخله باﻹضافة لضبط عدد من السيارات المسروقة وأجزاء عديدة لسيارات أخرى.

وتم التحفظ على جميع المضبوطات ويجري العمل على الفحص الفني للسيارات التي عثر عليها لتحديد ملكيتها.

وأكد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي أن رجال الأمن بالمنطقة يعملون بكل يقظة وعزم على ردع كل من يحاول العبث بأمن المواطنين أو المساس بممتلكاتهم وهو مايوصي به على الدوام سمو أمير المنطقة وحرص ومتابعة من مدير الأمن العام.

وشدد على أن الجهود مستمرة في تتبع كل بؤر وأوكار الجريمة أينما تخفت أو نأت فإن يد الأمن ستطالها، مشيداً بتعاون المواطنين مع رجال الأمن.

 

شرطة جازان تفك غموض سرقة المركبات بالطوال 4 شرطة جازان تفك غموض سرقة المركبات بالطوال 3 شرطة جازان تفك غموض سرقة المركبات بالطوال 2 شرطة جازان تفك غموض سرقة المركبات بالطوال 1