ضبط 13 وافداً استولوا على أموال “عملاء بنوك” تحت تهديد السلاح بالرياض

الثلاثاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٣٠ مساءً
ضبط 13 وافداً استولوا على أموال “عملاء بنوك” تحت تهديد السلاح بالرياض

المواطن – الرياض 

كشف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه تم القبض على عدد من الوافدين ( 9 إثيوبيين – 2 مصريين – 1سوداني)، بتهمة الاعتداء على مواطنين وعملاء بنوك وسلب مبالغ مالية تحت أثر التهديد بالسلاح.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة الرياض في بيان له اليوم الثلاثاء، إنه “بناءً على عدة بلاغات تلقتها مراكز الشرطة عن حدوث حالات متابعة لعملاء بنوك في عددٍ من أحياء مدينة الرياض والاعتداء عليهم وسلبهم ما بحوزتهم من مبالغ مالية، فقد أسندت عمليات البحث عن الجناة إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة التي قامت من جانبها باتخاذ كافة الإجراءات والعمليات البحثية في جميع الاتجاهات”.
وأسفرت الجهود عن حصر الشبهات في اثني عشر وافداً تم القبض عليهم تباعاً وهم تسعة إثيوبيين واثنان مصريان وسوداني، وأعمارهم تتراوح ما بين العقدين الثالث والرابع.
وأظهرت التحقيقات الأولية إقرار الجناة بارتكاب خمس عشرة جريمة سلب لضحاياهم من عملاء البنوك بعد تهديدهم بأسلحة بيضاء (سكاكين وسواطير)، حيث كانوا يتتبعونهم بسيارات مستأجرة، وقد جاءت اعترافاتهم متطابقة وموافقة للواقع، وقد تمكن المبلغون من التعرف عليهم.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة الرياض، أنه جرى إيقافهم، واستدعاء مسؤولي مكاتب التأجير التي قامت بتأجيرهم سيارات لمحاسبتهم على مخالفتهم للأنظمة، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام.

 

ضبط 13 وافداً استولوا على أموال "عملاء بنوك" تحت تهديد السلاح بالرياض

ضبط 13 وافداً استولوا على أموال "عملاء بنوك" تحت تهديد السلاح بالرياض

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    المفروض تمنع السكاكين وجميع الاسلح البيضاء من

    البيع في الاماكن العامه مثل المحطات والبقالات
    والمحطات اللي علي الطرق السريعه لحيث انهامتواجده
    بشكل كثيف ومن كل الاشكال