عروض للثعابين والهجّانة بمهرجان ميقوع الصيفيّ في الجوف

الأحد ١٤ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٧:٣٧ مساءً
عروض للثعابين والهجّانة بمهرجان ميقوع الصيفيّ في الجوف
المواطن – متعب النماصي – الجوف
اعتمد الرئيس التنفيذي لمهرجان ميقوع الصيفي، رئيس بلدية أبو عجرم، المهندس مشعل الحسن، جدول فعاليات المهرجان، والذي سيُقام في حديقة ميقوع، نهاية الأسبوع الجاري، على مدى 3 أيام.
وتضمن جدول الفعالياتح عروضاً للهجانة بشكل يومي فترة العصر، وإقامة أمسيات إنشادية وشعرية، تتضمن استضافة المُنشد عبدالعزيز العليوي، وفهد مطر، والشاعر نايف بن عرويل، وفهد الشهراني، ومجموعة من شعراء المنطقة، بينهم عبدالرزاق الهذيل، وعايد الورده.
كما ستشتمل الفعاليات؛ على عروض لفرق ترفيهية، وفعاليات الرسم على الوجه وعروض الدُمى، ومحاضرات دينية وعروض الثعابين، ومحاضرة أسرية عن العلاقات الأسرية الناجحة.
كما تضمن جدول الفعاليات؛ تنظيم فعالية للتشجير والطيران الشراعي، وقافلة الإعلاميين، ومسابقات في الألعاب الإلكترونية، وعروض السيارات المعدلة.
ووصف الرئيس التنفيذي لمهرجان ميقوع الصيفي، الفعاليات بأنها جاءت مواكبة للترفيه العائلي، الذي تأمل ادارة المهرجان الوصول له، وخلق أجواء ترفيهية وفعاليات تتناسب مع كافة أفراد الأسرة، جنباً إلى مشاركة القطاعات الحكومية والأسر المنتجة، موجهاً الدعوة في الوقت ذاته للأهالي للحضور والاستمتاع بفعاليات المهرجان، والتي تنطلق عصر الخميس المقبل، حتى السبت.

جدول فعاليات مهرجان ميقوع