قرى المذنب بحاجة لفروع للدفاع المدني والهلال الأحمر والنقل

الخميس ١١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٢٣ مساءً
قرى المذنب بحاجة لفروع للدفاع المدني والهلال الأحمر والنقل

المواطن – راضي الزويد

طالب أهالي قرى محافظة المذنب، جنوب القصيم، والمراكز والهجر المجاورة له، المسؤولين بفتح فرع للدفاع المدني والهلال الأحمر ووزارة المواصلات لخدمة سكان القرى ، البالغ عددهم أكثر من 100 ألف نسمة.

وطالب أحد المواطنين قائلاً: أم حزم وروضة الحسو كلها تابعة للمذنب، والمذنب فيه مركز دفاع مدني واحد وهلال أحمر واحد يخدم المحافظة والقرى والهجر ويخدم طريق المذنب العمار والمذنب الغاط وخريمان والصالحية والثامرية فقط. وذكر أن المسافة بين المذنب والعمار ٤٠ كم والصالحية ١٠٠ كم تقريباً.

وتلقت “المواطن” رسالة تضمنت شكوى من أهالي القرى ، موضحين فيها معاناتهم المستمرة ، بالرغم من توافر معظم الخدمات والإدارات الحكومية الأخرى.

الجدير بالذكر أن الطريق نفسه مسار واحد ومشروع ازدواج الطريق متعثر منذ ٤ سنوات بدون أي تقدم وهو سبب رئيسي جداً في الحوادث المميتة التي مازالت متكررة أسبوعياً.

قرى المذنب بحاجة لفروع للدفاع المدني والهلال الأحمر (2)

قرى المذنب بحاجة لفروع للدفاع المدني والهلال الأحمر (3)

قرى المذنب بحاجة لفروع للدفاع المدني والهلال الأحمر (4)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • تهامه

    نطالب نحن مركز تهامة بللسمر وبللحمر ((خميس مطير))التابع لمحافظة محايل عسير بايجاد مركز للدفاع المدني ومركز للهلال الاحمر كم من أنفس أزهقت بسبب المسافه عن محايل والطرقات الرديئه وتأخير هذه الخدمات عن هذه المنطقه الجميله ذات المناظر السياحيه والمأهوله بالسكان .