للجنسين.. وظائف معيد ومدرس لغة شاغرة بجامعة الطائف

الخميس ٤ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
للجنسين.. وظائف معيد ومدرس لغة شاغرة بجامعة الطائف

أعلنت جامعة الطائف، عن حاجتها لشغل وظائف (معيد- مدرس لغة) من الجنسين، بكليات الجامعة وفروعها في عدد من التخصصات، وفق الشروط التالية:
1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2-أن لا يزيد عمر المتقدم لشغل وظيفة معيد ووظيفة مدرس لغة (المستوى الخامس) على (30) سنة، وأن لا يزيد عمر المتقدم لشغل وظيفة مدرس لغة (المستوى السادس) على (35) سنة.
3-أن يكون حاصلًا على المؤهل العلمي في التخصص المطلوب والموضح بالبيان أعلاه بتقدير لا يقل عن (جيد جدًا) من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها.
4-للمتقدمين على وظائف (مدرس لغة- مستوى خامس وسادس)، بالإضافة لما سبق يُشترط أيضًا الحصول على درجة (6.5) في الايلتس الأكاديمي (Academic IELTS) أو ما يعادله في اختبار (TOEFL iBT) على أن لا يكون مضى عليه أكثر من سنتين.
5-دخول الاختبار التحريري للذين تنطبق عليهم شروط شغل الوظيفة وسيتم الإعلان عن أسمائهم يوم (الأربعاء 20/12/1437هـ) على موقع الجامعة، وسيعقد لهم الاختبار التحريري يوم الأحد (24/12/1437هـ) حسب تقويم أم القرى، والذي يوافق (25/9/2016م) في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
6-دخول المقابلة الشخصية يوم الإثنين (16/1/1438هـ) للمرشحين والمرشحات والذي سيتم الإعلان عن أسمائهم وأماكن عقد المقابلات الشخصية لهم يوم الثلاثاء الموافق (10/1/1438هـ) على موقع الجامعة.
مواعيد التقديم:
يبدأ استقبال الطلبات على موقع الجامعة الإلكتروني (www.tu.edu.sa)، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق (4/11/1437هـ) إلى يوم الأحد (18/11/1437هـ)، وتحميل الوثائق التالية على الموقع وهي:
للمتقدمين على وظيفة (معيد):
– صورة من بطاقة الأحوال المدنية للرجال، وللنساء صورة من كرت العائلة.
– صورة مصدقة من المؤهل العلمي.
– صورة مصدقة من معادلة المؤهل إذا كان من جامعة خارجية.
– صورة مصدقة من السجل الأكاديمي.
للمتقدمين على وظيفة (مدرس لغة):
– صورة من بطاقة الأحوال المدنية للرجال,وللنساء صورة من كرت العائلة.
– صورة من شهادة البكالوريوس للمتقدمين على وظيفة مدرس لغة المستوى الخامس، وصورة من شهادة البكالوريوس وشهادة الماجستير للمتقدمين على وظيفة مدرس لغة المستوى السادس.
– صورة مصدقة من معادلة المؤهل إذا كان من جامعة خارجية.
– صورة مصدقة من اختبار اللغة الإنجليزية.
– صورة مصدقة من السجل الأكاديمي.
وأشارت الجامعة إلى أن على المتقدمين اتباع الآتي:
– التأكد من مطابقة التخصص في الشهادة الجامعية لما هو معلن عنه، وسوف يتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط.
– أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة لا يمكن من دخول الاختبار التحريري.
– سوف يستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة.
– ضرورة الحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة للنظر في طلبكم، وستضطر الجامعة آسفة لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة.
ولمعرفة التخصصات المطلوبة وتفاصيل أكثر اضغط هنا http://www.tu.edu.sa/news/Pages/news_569.aspx

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مستبعد لعدم مطابقة الشروط

    الجامعات لاترغب باي حال في توظيف السعويين من اجل بدل الندرة وبدل اكتمال النصاب وغيرها .. والخدمة المدنية تقف عاجزةإلا بتصريح بسيط (ندعوا الجامعات الى احلال السعوديين محل الاجانب) والجامعات تاتي بشروط غريبة فمنذ متى هناك شرط العمر لمدرس اللغة … عفوا يا جامعة الطايف هل العمر بالهجري او الميلادي