محمد إيهاب يستقبل تهنئة نجم روما الإيطالي

الخميس ١١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
محمد إيهاب يستقبل تهنئة نجم روما الإيطالي

المواطن ـ محمد سلام

قدم النجم المصري محمد صلاح، محترف نادي روما الإيطالي، تهنئته إلى الرباع المصري محمد إيهاب بعد تحقيقه ثاني ميدالية لمصر خلال أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، عندما تُوّج بالميدالية البرونزية لمسابقة رفع الأثقال لوزن 77 كيلوجراماً للرجال.

ونشر محمد صلاح تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها: “محمد إيهاب شرفتنا يا بطل كنت قدّها”.

وكانت الرباعة سارة سمير قد حققت أول ميدالية لمصر ، عندما فازت بالميدالية البرونزية لمسابقة رفع الأثقال لوزن 69 كيلوجراماً للسيدات.

ويبدو أن البرونزية التي فاز بها لاعب الجودو الإماراتي توما سيرجيو حفزت الرياضيين العرب على حصد مزيد من النجاحات في اليوم الخامس من أولمبياد ريو دي جانيرو، الذي شهد إضافة 4 ميداليات أخرى إلى الخزانة العربية.

وكانت البداية العربية في اليوم الخامس ذهبية بامتياز، إثر فوز الرامي الكويتي فهيد الديحاني بالذهبية في منافسات أطباق الحفرة المزدوجة للرجال، قبل أن تصعد الرباعة المصرية سارة سمير، على منصة التتويج لتتسلّم الميدالية البرونزية في مسابقة رفع الأثقال.

وأكملت المبارزة التونسية إيناس البوبكري، الفرحة العربية ببرونزية في مسابقة سلاح الشيش، ليختم المصري محمد إيهاب، ببرونزية وزن 77 كلغ في رفع الأثقال، ويرفع حصيلة العرب منذ بداية الألعاب الأولمبية إلى 5 ميداليات.

وبات في سجلّ العرب منذ انطلاق دورة ريو في 5 أغسطس 4 ميداليات برونزية، واحدة لكل من الإمارات وتونس و2 لمصر، وذهبية للكويتي “الديحاني”، على أمل أن ينجح الرياضيون من شتى الدول العربية في رفع هذه الحصيلة قبل اختتام الألعاب في 21 من الشهر الجاري.