هُنا.. أسماء 800 مواطن فازوا بقرعة المنح

الثلاثاء ١٦ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٣:٢٦ مساءً
هُنا.. أسماء 800 مواطن فازوا بقرعة المنح

المواطن – عامر عسيري – الدمام

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، أسماء المواطنين الصادر لهم أوامر سامية كريمة بالمنح في الدمام، والتي نفذت بمحافظة النعيرية، بالمخطط المعتمد رقم (ش.ن.133)، وذلك ضمن الدفعة الأولى من عام 1418-1424هـ، التي وجه بإنهاء إجراءاتها أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، والبالغ عددها 800 منحة، كدفعة أولى من المجموع الكلي للمواطنين، الذين صدرت بحقهم منح سامية، وتم إجراء القرعة لهم مؤخراً.

وبهذه المناسبة، أوضح أمين المنطقة الشرقية، أن العمل جارِ على إنهاء كافة الأسماء تباعاً، حال الانتهاء من إجراءاتها المرتبطة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وأضاف أن الأمانة عازمة على إنهاء جميع المنح التي لديها، حال توفر الأراضي، والتي يمكن الاستفادة منها، وذلك بالتنسيق مع البلديات المرتبطة مع الأمانة، وسيتم الإعلان في حينه عن المنح التي سيتم تنفيذها، موضحاً أنه يمكن معرفة من صدرت لهم المنح عبر الرابط.. من هنا

وأكد الجبير، أن الأمانة تعمل جاهدة على إنهاء جميع الأوامر السامية لديها، في غضون الفترة القادمة، حيث سبق لها أن أنهت المرحلة الأولى من المنح، والتي غطت حتى تاريخ 1416هـ، كما أنهت مؤخراً المرحلة الثانية من الأوامر السامية التي صدرت للمواطنين بمدينة الدمام، ونفذت لهم في محافظة النعيرية، وغطت حتى تاريخ 1421هـ، وكذلك الجزء الأول من المرحلة الثالثة والتي تغطي حتى عام 1424هـ، فيما سيتم الإعلان تباعاً عن الدفعات القادمة، بعد الانتهاء من كل دفعة.

وقدّم الجبير، شكره وتقديره إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين، على ما توليه من حرص واهتمام لراحة المواطن، والعمل على تلبية متطلباته واحتياجاته، من خلال توفير الأراضي السكنية في جميع مناطق المملكة، مؤكداً أن أمانة الشرقية تعمل جاهدة على إنهاء جميع المنح الصادرة بالأوامر السامية تباعاً، وحسب الإمكانيات.