وظائف شاغرة للجنسين بجامعة الملك فيصل

الخميس ١١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٠ صباحاً
وظائف شاغرة للجنسين بجامعة الملك فيصل

المواطن – خالد الأحمد

أعلنت جامعة الملك فيصل عن حاجتها لشغل وظائف للسعوديين، وذلك بنظام العقود المؤقتة في بعض قطاعات الجامعة، وفق الوظائف والشروط التالية:
1- إداري (ذكر): أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس كحد أدنى في تخصص (إدارة أعمال، نظم المعلومات، موارد بشرية، تقنية معلومات، محاسبة، حاسب آلي)، ويفضّل مَنْ لديه خبرة في المجالات الإدارية والمكتبية، يفضّل مَنْ لديه مهارة في اللغة الإنجليزية، يفضّل مَنْ لديه مهارات في استخدام برامج وأنظمة الحاسب الآلي.
2- طبيب بيطري (ذكر): أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الطب البيطري، ويفضّل مَنْ لديه مهارات في استخدام برامج الحاسب الآلي.
3- مساعد طبيب بيطري (ذكر): أن يكون حاصلا على شهادة المعهد الثانوي البيطري، أو بكالوريوس طب بيطري، ويفضل من لديه مهارات في استخدام برامج الحاسب الآلي.
4- فني مختبر بيطري (ذكر): أن يكون حاصلًا على شهادة المعهد الثانوي البيطري، أو بكالوريوس طب بيطري، ويفضّل مَنْ لديه مهارات في استخدام برامج الحاسب الآلي.
5- مساعد باحث (ذكر/أنثى): أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس كحد أدنى في تخصص (القانون، الأنظمة، الحقوق، الشريعة)، ويفضّل مَنْ لديه مهارة في اللغة الإنجليزية، ويفضّل مَنْ لديه مهارات في استخدام برامج الحاسب الآلي.
6- سائق (ذكر): أن يكون حاصلًا على الشهادة الابتدائية كحد أدنى، وأن يكون حاصلًا على رخصة قيادة عمومي سارية المفعول، وألا يزيد عمر المتقدم عن 45 سنة، وأن يكون لائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والسلوك، واجتياز الاختبار الذي تجريه الجامعة.
7- حارس أمن (ذكر): أن يكون حاصلًا على الشهادة المتوسطة كحد أدنى، وألا يزيد عمر المتقدم عن 45 سنة، وأن يكون لائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والسلوك، ويفضّل مَنْ لديه خبرة في مجال الحراسات الأمنية الخاصة، أو خبرة عسكرية، ويفضّل مَنْ لديه مهارات في استخدام برامج الحاسب الآلي.

وأوضح سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس أن على مَنْ تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال الدخول على عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، مع مُراعاة أن يكون الملف المرفوع على موقع الجامعة ملفًّا واحدًا بصيغة (pdf)، ويشمل المستندات والمرفقات التالية:
1- سيرة ذاتية للمتقدم.
2- صورة من الشهادة الدراسية المطلوبة.
3- صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة.
4- صورة من الخبرات العلمية والعملية (إن وجدت).
5- صورة من رخصة القيادة بالنسبة لوظيفة سائق.

كما أكد سعادته أن على مَنْ تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها من خلال الرابط أدناه، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء بتاريخ 1437/11/7هـ الموافق 2016/8/10م، إلى الساعة الثالثة عصرًا من يوم السبت بتاريخ 1437/11/10هـ الموافق 2016/8/13م، علمًا بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.

لتقديم الطلب https://apps.kfu.edu.sa/facultydeanship/jobs4.asp