آيفون 7‎ يُطرح رسمياً 7 سبتمبر.. وهذه التحديثات المُرتقبة

آيفون 7‎ يُطرح رسمياً 7 سبتمبر.. وهذه التحديثات المُرتقبة

الساعة 4:24 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
4165
0
طباعة
ايفون 7

  ......       

المواطن – وكالات

تستعد شركة أبل الأميركية، للطرح الرسمي لهاتفها آيفون 7‎، وآيفون 7 بلس، بعد شهور من الانتظار والتكهنات، حول المزايا والتحديثات المتوفرة به.

وبدأت أبل، أمس، إرسال الدعوات الإعلامية لحضور الحدث الذي يتمحور حول إعلانها عن هاتف آيفون 7، والمزمع عقده يوم الأربعاء 7 سبتمبر القادم، الساعة 10:00 بتوقيت المحيط الهادئ، في قاعة سيفيك بيل غراهام، في سان فرانسيسكو، في ولاية كاليفورنيا.

ويفترض أن تقوم الشركة خلال الحدث، بالكشف لأول مرة عن الجيل الجديد من هواتف آيفون، حيث يتوقع أن تكشف الشركة عن طرازين هما آيفون 7، وآيفون 7 بلس.

وأشارت المعلومات، إلى إمكانية حصول الطرازين الجديدين على شكل مشابه لهاتف “آيفون 6 إس”، من حيث الحجم العام والشكل الخارجي، ولكن مع تغييرات طالت مكان وجود هوائي النقل، بحيث انه لم يعد يغطي الجزء الخلفي من الجهاز.

ومن المتوقع، أن يأتي آيفون 7، بذاكرة هاتف تفوق حجم  ذاكرة هاتف “آيفون 6 إس” العشوائية، التي وصلت 2 غيغا بايت، وهذه أكبر ذاكرة توصلت إليها “أبل” حتى الآن، الأمر الذي أتاح للمستخدمين تحميل تطبيقات وبيانات أكثر، لكن حجم الذاكرة في “آيفون 7” سيتفوق عليها، إذ يتوقع أن تصل إلى 3 غيغا بايت، فضلاً عن زيادة سعة التخزين عما هو موجود بالأجهزة الحالية.


قد يعجبك ايضاً

رسميًا.. إقالة خير الدين مضوي من تدريب #الوحدة

المواطن ــ أبوبكر حامد أعلن مجلس إدارة نادي