أتون الغضب يحرق نوري المالكي بعد تآمره على المملكة.. والدوسري : “كرت واحترق”!

أتون الغضب يحرق نوري المالكي بعد تآمره على المملكة.. والدوسري : “كرت واحترق”!

الساعة 2:46 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9590
0
طباعة
نوري-المالكي

  ......       

المواطن – عبدالرحمن دياب
فُتحت نيران الكلمات، رئيس الوزراء العراقي الأسبق، نوري المالكي، بعد تصريحه العدائي ضد المملكة، وتحول موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أتون ملتهب صُبت نيرانه إلى المالكي وإيران التي تدعمه.
وردّ سفير المملكة في العراق، ثامر السبهان، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على المالكي، وقال: “ماذا يتوقع مِن مَن حارب العراق ووقف مع إيران، وخلال فترة حكمه خسر العراق 70% من أراضيه لحلفائه الدواعش.. صدقت العرب.. رمتني بدائها وانسلت”.
ودخل رئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط، سلمان الدوسري، على خط المواجهة، قائلًا: “نوري المالكي احترق في الغرب والشرق… ولدى العراقيين سنّتهم وشيعتهم… ولدى سادته في #إيران… لكنه يتوسلهم باستهداف #السعودية… أبلغوه: كرت واحترق!”.
لينضم حساب يُدعى “مالاتالا”، ويقول: “حقول #العراق النفطية وغاز العراق تسرقه #إيران بل وتبيعه عليه أي دليل على عمالة الخونة رئيس وحكومة العراق المحتل أكثر من ذلك”.
فيما كتب علي الشامي: “العبادي الآن هو العصى التي ترتكز عليها #إيران على احتلالها للعراق، وما تقوم به حكومته من نسف للبرلمان هو لاستمرار هذا الاحتلال”.
وغرّد محمد الأحمر، قائلًا: “إيران ستفرض على نفسها حرب لا تتوقعها بسبب أطماعها في #العراق وبلاد #العرب التي تتعارض مع مصالح دول عظمى ننتظر ونرى!”.
أما حساب “حق شهيد” فقال: #إيران دولة المشانق وليس الأسرى فقط.. الله يخلصها من الظالمين ويحرر #الأحواز من الأسر وأسراها من الظلم”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الدمار والخراب الذي خلّفه هجوم النظام على حي الشعار بحلب

المواطن – نت نشر مركز حلب الإعلامي، فيديو