أجويرو يتعرّض لانتقادات جوارديولا!

الثلاثاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
أجويرو يتعرّض لانتقادات جوارديولا!

المواطن ـ الرياض

حثّ بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، مهاجمه سيرجيو أجويرو، على مساعدة الفريق في إبقاء الضغط على المنافسين، وعدم “الاختفاء” عندما لا تكون الكرة في حوزة الفريق.
وسجّل المهاجم الأرجنتيني، هدفين في فوز سيتي (4-1)، على ستوك سيتي، السبت الماضي، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم، إلى ستة أهداف، في كافة المسابقات.
وقال المدرّب السابق لبرشلونة الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، لوسائل إعلام بريطانية، اليوم الثلاثاء، إن “أجويرو يجب أن يساعد بقية أفراد الفريق باشتراكه في كل كرة”.
وتابع: “ليس من الكافي أن يستقبل الكرة من زملائه في الفريق. يجب عليه مساعدتهم بالضغط أولًا مع العدو كثيرًا، ومساعدتنا من خلال الكثير من التحرّك”.
وأضاف: “لا يمكن أن توصف بالذكاء، عندما تختفي أثناء فقدنا للكرة. هذا مستحيل. هو يقوم بهذا حتى الآن. عندما يحدث ما أقول به، فإنك تكون قد شاركت في المهام الدفاعية والهجومية”.
وامتدح جوارديولا مهاجمه الشاب كليشي ايهيناتشو، الذي حلَّ بديلًا، وثبت قدراته بالمساهمة في صناعة ثالث ورابع أهداف فريقه، أمام ستوك.
وقال جوارديولا: “إنه مستعد دومًا. سنحتاج إليه. لا يمكن لسيرجيو أن يلعب طوال الموسم، وسيشارك كيلي بالتأكيد”. وأضاف: “لا يمكن أن نحقق أي شيء بواسطة 11، أو 12 لاعبًا فقط”.