أدوية ومستلزمات طبية من مركز #الملك_سلمان للإغاثة لمستشفى الثورة بتعز

أدوية ومستلزمات طبية من مركز #الملك_سلمان للإغاثة لمستشفى الثورة بتعز

الساعة 8:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2365
0
طباعة
مساعدات مستشفى الثورة

  ......       

المواطن – واس

قدّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، أدوية طبية لمستشفى الثورة العام في تعز، من خلال ائتلاف الإغاثة الإنسانية، وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بعدن.
وشملت المساعدات الطبية المُقدّمة على مضادات حيوية ومضادات فطرية ومسكنات آلام، وأدوية خاصة بالأطفال والبالغين، بالإضافة إلى مستلزمات طبية وجراحية.
وأوضح رئيس ائتلاف الإغاثة الإنسانية في تعز، الدكتور عبدالكريم شمسان، أن مشروع توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية المُقدّمة من مركز الملك سلمان للإغاثة، لازال مستمرًا، مقدمًا في الوقت ذاته شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة على تقديمه لهذه المساعدات، ولمكتب الصحة العامة والسكان بعدن.
وثمَّن المسؤول الإعلامي لمستشفى الثورة محمد الحكيمي من جانبه الدور الذي يُقدّمه مركز الملك سلمان للإغاثة والجهات الداعمة لمستشفيات تعز.
وقدّم مدير مكتب ائتلاف الإغاثة الإنسانية في تعز، الدكتور سعيد عبدالرزاق، شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة، ومكتب الصحة العامة والسكان بعدن، وجميع الجهات الداعمة للمتضررين والنازحين في محافظة تعز، لافتًا إلى أن مساعدات طبية قادمة ستصل مدينة تعز المحاصرة، وسيتم توزيعها لبقية المستشفيات العاملة.
الجدير بالذكر، أن محافظة تعز تشهد أوضاعًا صحية بالغة السوء جراء الحصار المفروض عليها منذ أبريل من العام الماضي 2015م.


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب