أكاديميو جامعة نجران : قذائف الحوثيين العشوائية سيقابلها دحر من قواتنا المسلحة وستبقى راية الوطن شامخة خفاقة

أكاديميو جامعة نجران : قذائف الحوثيين العشوائية سيقابلها دحر من قواتنا المسلحة وستبقى راية الوطن شامخة خفاقة

الساعة 3:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2815
0
طباعة
أعمال البطولية التي يقوم بها أفراد القوات المسلحة بالخطوط الأمامية بالشريط الحدودي 6
المواطن- واس

  ......       

أكد أكاديميو جامعة نجران بشاعة الخطوات التصعيدية التي تنتهجها الميليشيات الانقلابية في اليمن وما تقوم به من إطلاق القذائف العشوائية داخل الأحياء السكنية في مناطق المملكة الحدودية في انتهاك صارخ للقانون الدولي .
وأوضح وكيل الجامعة الدكتور محمد علي فايع، أن ما حدث في مدينة نجران من سقوط قذائف على المنطقة راح ضحيتها عدداً من الشهداء إنما هو دليل قاطع على عدم رغبة هذه الميليشيات في تحقيق السلام والانصياع للمبادرات الدولية لنشر السلام، مشيرا إلى أن هذه الحادثة وغيرها من الحوادث استهدفت المدنيين والأطفال في الأحياء السكنية في نجران، أو في باقي المناطق الحدودية الأخرى اعتداءً على الإنسانية، وتأكيداً على منهج هذه المليشيات وقوات المخلوع صالح التي تسعى لنشر الفوضى والخراب، مؤكداً أن هذه الجماعات لن تجد إلا الدحر من قواتنا المسلحة وستبقى راية الوطن شامخة خفاقة.
من جانبه أشار وكيل جامعة نجران للبحث العلمي الدكتور محمد سلطان العسيري، إلى أن ما تعرضت له مدينة نجران إنما هو اعتداء يثبت فوضوية هذه الميليشيات واستمرار اختراقاتهم للمواثيق والعهود الدولية ولن يزيدنا هذا الاعتداء إلا قوة وتماسكا في وجه هذا العدو.
وأبان وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور يحيى الحفظي، أن هذه المقذوفات هي دليل على انهزامية العدو ورغبته في نقل نهجه إلى حدود المملكة ، التي يصعب عليهم اختراقها بفضل الله، ثم بوقوف رجالنا البواسل لهم بالمرصاد وما هذه الأعمال إلا نتيجة ضعفهم ونهايتهم .
وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور زهير العمري من جهته، أن هذه الأعمال لن تؤثر فينا ولن تزيدنا إلا وقوفاً إلى جانب قيادتنا وقواتنا المرابطة، وهي مجرد دليل على ضعف هذه المليشيات الانقلابية ورغبتهم في انعدام السلام كما يفعلون حالياً داخل اليمن واعتدائهم على المدنيين بكل فئاتهم بما يثبت أنهم دعاة حرب ودمار .


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” ترصد جهود طلاب جامعة الملك خالد في الإعداد لمؤتمر الإعلام والإرهاب

المواطن _سعيد مشهور__ابها شباب طموح يعملون بكل تفانٍ..