أمانه نجران تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بحي الموفجة

أمانه نجران تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بحي الموفجة

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1955
0
طباعة
أمانه نجران تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بحي الموفجة

  ......       

المواطن- واس

أنجزت أمانة منطقة نجران المرحلة الرابعة من مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بحي الموفجة بنجران بتكلفة 14.317.602 ريال.
وأفاد وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي آل حرفش أن المشروع عِبارة عن شبكة من الأنابيب الخرسانية الجزء الأول بقطر 600ملم وطول 200متر، والجزء الثاني بقطر 800 ملم وطول 350 متر، والجزء الثالث بقطر 1200ملم وطول 650 م تصب بعد ذلك في عبارة صندوقية مغلقة بثلاث فتحات عرض 2.50 م وارتفاع 1.50 م وطول 1650 م، مبيناً أن نسبة الإنجاز بالمشروع بلغت 95 %.
وأكد آل حرفش أن المشروعات ستسهم بإذن الله تعالى في تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول، كما أن الأمانة تعمل على تطبيق معايير الجودة في جميع مشاريعها من خلال الجولات الميدانية اليومية و رصد أي ملاحظات ليتم معالجتها فوراً، إضافة إلى التأكد من التزام المقاول بالمواصفات والمعايير الفنية في المواد المستخدمة في تنفيذ المشروع.
وأشار مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل إلى أن الأمانة تنفذ حزمة من المشروعات التنموية داخل أحياء مدينة نجران، تسعى من خلالها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين عبر استراتيجية مدروسة لتطوير البنية التحتية والمشاريع التنموية.


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة

المواطن- حسان الصالحي قال سمو الأمير عبدالرحمن بن