أمير تبوك: اِستنفار بمدينة حجاج حالة عمار تنفيذاً لتوجيهات القيادة

أمير تبوك: اِستنفار بمدينة حجاج حالة عمار تنفيذاً لتوجيهات القيادة

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3395
0
طباعة
امير منطقة تبوك يتراس اجتماع مجلس المنطقة

  ......       

المواطن – تبوك

أكد صاحب السمو الملكي، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، رئيس مجلس المنطقة، أن مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، بدأت أعمالها يوم الخميس الماضي، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة، من قِبل كافة الجهات التي تعمل بكل جد واجتهاد، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، لخدمة ضيوف الرحمن، عبر مدينة الحجاج، مشدداً على أهمية العمل الميداني من قِبل كافة الجهات الحكومية الخدمية، لمتابعة مشروعاتها بشكل مستمر، ونسب الإنجاز فيها.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم، الجلسة الافتتاحية للدورة الثالثة لمجلس المنطقة، للعام المالي 1437/1438 هـ، بقاعة اجتماعات مجلس المنطقة بالإمارة، بحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية المجلس، رحب سموه بأعضاء المجلس الجدد من الشؤون الصحية، ومدير إدارة الطرق، وتمنى لهم التوفيق.

وناقش المجلس المشروعات المقترحة من كافة الإدارات الحكومية، من مشروعات تنموية، ومرافق خدمية في الميزانية العامة القادمة، ووجّه المجلس بتعديل أولويات بعض المشروعات.

وأثنى سموه على ما تحقق من نجاحات كبيرة في مهرجانات الصيف السياحية، والتي كان لها صدى كبير من قِبل الجميع سواءً في المنطقة أو خارجها، ومنها مهرجان الورد والفاكهة ودورة تبوك الدولية لكرة القدم، والتي حققت نجاحاً كبيراً وعملت على تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية في المنطقة.

وأطلع المجلس على عددٍ من النقاط، التي تتضمن مقترحات قدمها أعضاء المجلس، ووجّه سموه بإحالتها للجان المختصة بالمجلس لدراستها.

امير منطقة تبوك يتراس اجتماع مجلس المنطقة1 امير منطقة تبوك يتراس اجتماع مجلس المنطقة2 امير منطقة تبوك يتراس اجتماع مجلس المنطقة3


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. قصائد شعرية وأنشطة قدمتها طالبات المدارس الأهلية بحضور أمير #جازان

المواطن -خضرالخيرات-جازان  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد