أمير منطقة جازان يتفقد الطريق الدولي الجديد الذي تضرر جرّاء السيول التي شهدتها المنطقة

أمير منطقة جازان يتفقد الطريق الدولي الجديد الذي تضرر جرّاء السيول التي شهدتها المنطقة

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3145
0
طباعة
أمير منطقة جازان يتفقد الطريق الدولي الجديد (2)
المواطن- واس

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم بجولة ميدانية على بعض المواقع المتضررة بالطريق الدولي الجديد الذي يربط شمال منطقة جازان بجنوبها جرّاء السيول التي شهدتها المنطقة مساء أمس يرافقه محافظ صبيا علي بن موسى زعلة.
واطلع سموّه خلال الجولة على الآثار والأضرار التي خلفتها السيول , مستمعاً من مدير عام الطرق والنقل بمنطقة جازان المهندس ناصر بن علي الحازمي لشرح عن الأضرار التي خلفتها السيول وجهود الجهات الخدمية المقدمة لحماية قري الزبدية و الخوالدة وحلة مطري المحاصرة بالسيول التي بجوار الطريق الدولي .
ووجه أمير جازان خلال الجولة باتخاذ الإجراءات العاجلة لفتح الطريق الدولي وتغير مسار المياه المتدفقة بكثافة من خلال هدم بعض العبارات بالطريق الدولي , وتشكيل فريق طوارئ بمركز قوز الجعافرة بمشاركة أعضاء المجلس البلدي والمشايخ للأشراف على الوضع والتنسيق بين الجهات المتواجدة وتسهيل عملها .
وأكد سموّه أهمية التعاون وتضافر الجهود بين مختلف الجهات الحكومية وبين تلك الجهات والمواطن للقيام بكل ما يخدم الوطن والمواطن ويحقق الصالح العام, مشدداً على ضرورة قيام مختلف الجهات الحكومية بالدور المناط بها لخدمة محافظات ومدن وقرى المنطقة في شتى المجالات الخدمية والإسراع في تنفيذ المشاريع المعتمدة لكل جهة .

أمير منطقة جازان يتفقد الطريق الدولي الجديد (1)

 


قد يعجبك ايضاً

تعرف على سلالة البشر التي قضى عليها الإنسان الحديث

المواطن – نت يعتقد العلماء – بحسب تقرير