أمير نجران: الجهة الحكوميّة مسؤولة عن تقصير المقاولين في تنفيذ المشروعات

أمير نجران: الجهة الحكوميّة مسؤولة عن تقصير المقاولين في تنفيذ المشروعات

الساعة 5:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2205
0
طباعة
امير نجران

  ......       

المواطن – واس

شدّد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على تفعيل دور مراقبي المشروعات في المنطقة، وممارسة مديري الإدارات، أعمالاً ميدانية لا مكتبية فحسب.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه في مكتبه بالإمارة، اليوم، المهندس وبران بن علي آل عطشان، بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للإدارة العامة للطرق بالمنطقة، ومدير الإدارة سابقاً، المهندس ناصر بن أحمد بجّاش.

وقال سموه: “الكثير من المتابعين للمشروعات، ينتقد بعض المقاولين على سوء تنفيذ بعضها، لكنني أحمل المسؤولية، للجهة الحكومية، بدءً من مديرها وانتهاءً بالمراقب، الذي من شأنه إصلاح خلل المقاول، والخروج بالمشروع وفق المواصفات والتصاميم المتفق عليها.

وأكد سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، حرص الدولة على توفير الراحة والعيش الكريم للمواطنين، ومن ذلك أنها تنفق لصالح التنمية بسخاء واسع، وقال سموه: “من هنا تتضاعف المسؤولية أمام مدير أية جهة حكومية، بأداء مهام ميدانية لا مكتبية فحسب، فإن وجد أن أمانة المقاول وأدواته لا ترقى للمشروع، يوقفه فورًا قبل تعاظم مشكلاته وتعثره”، مؤكداً أهمية قيام المسؤول بممارسة أدواره كافة في سبيل تحقيق ذلك.

وأعرب سمو أمير منطقة نجران، عن أمنياته للمهندس وبران آل عطشان، بالتوفيق في موقعه الجديد، والعون لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وتحقيق تطلعات المواطن الكريم، كما أبدى سموه أمنياته للمهندس ناصر بجاش، بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

من جهته، عبّر مدير عام الإدارة العامة للطرق، عن شكره لسمو أمير منطقة نجران، على توجيهاته، واعدًا ببذل ما لديه من جهد وعطاء لخدمة الوطن والمواطن، في ظل دعم سموه.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة للرجال بشركة “عِلم” في #الرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة “عِلم”، عبر موقعها