أمير نجران: تقدير الملك للمرابطين يزيدهم تفانياً خدمة للوطن والدين

 أمير نجران: تقدير الملك للمرابطين يزيدهم تفانياً خدمة للوطن والدين

الساعة 3:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
1775
0
طباعة
جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران

  ......       

المواطن- حسين المصعبي- نجران

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالأمر الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ورعاه ـ، بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، من منسوبي وزارات الداخلية والدفاع والحرس الوطني.

وقال سموه “إن ما أمر به خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ، أثبت للعالم أجمع، أنه ـ رعاه الله ـ، قائداً حازماً في وجه العدو، وأباً عطوفاً على أبنائه البواسل من رجال القوات العسكرية، وأنه لا يتوانى أبداً في تقدير كل من شأنه أن يذود عن الوطن، ويحمي أرض المقدسات ومهد النبوة، ويؤمّن سلامة المواطنين والمقيمين، وحجاج بيت الله الحرام وزائري مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم”.

وأكّد سموه، أن تقدير خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ، لأبنائه من رجال القوات العسكرية، له بالغ الأثر وأعظم الامتنان في نفوس الرجال البواسل، الذين ضحوا من أجل خدمة الدين، وحماية المقدسات، والدفاع عن حياض الوطن، وهم ماضون في تقديم الغالي والنفيس فداءً للدين ثم المليك والوطن، بكل صدق وعزم وإخلاص.

ودعا سموه، في ختام تصريحه أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، ويمدهم بعونه وتوفيقه، وأن يديم على بلادنا المباركة وأهلها الأمن والأمان، والطمأنينة والاستقرار.

 


قد يعجبك ايضاً

الصحف القطرية تحتفي بالملك سلمان.. ملك الحزم في دوحة تميم

المواطن – الرياض احتفت الصحف القطرية بزيارة خادم