أهالي الضلفعة لأمير القصيم: نعاني من تكرار سرقات المحال والمواشي

أهالي الضلفعة لأمير القصيم: نعاني من تكرار سرقات المحال والمواشي

الساعة 1:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4720
0
طباعة
رمزية حظائر أغنام

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

تذمر عدد من أهالي بلدة الضلفعة التابعة لمحافظة البكيرية، التي تبعد عن البكيرية قرابة ٢٣ كم، من تكرار سرقات الأغنام والمحال التجارية، وذلك بسبب الغياب الأمني بالبلدة.
وقال نايف الحربي أحد سكان بلدة الضلفعة لـ“المواطن”: خلال الأشهر الماضية تعرضت الضلفعة لأكثر من ٤ سرقات في أوقات متفاوتة حيث تجاوزت قيمة المسروقات من حظائر للماشية والمحال التجارية أكثر من٣٠٠ ألف ريال.
وأضاف: بأنه لم يقتصر الوضع على السرقة في الأوقات المتأخرة من الليل، بل تجاوز الأمر إلى السرقة في أوقات النهار، مشيراً إلى أن أهالي الضلفعة قد طالبوا كثيراً بأن يكون لديهم تواجد كثيف للدوريات الأمنية على مدار أيام الأسبوع إلا أن الوضع منذ أول سرقة وحتى اليوم لم يتغير.
كما تحدث طلال العنزي لـ“المواطن” قائلاً نتمنى النظر في السرقات التي تحصل في البلدة فرغم قربها من المحافظة الإ أنها للأسف تعاني من غياب الدوريات الأمنية، موضحاً بأن تواجد بعض المركبات الغير معروفة في البلدة وتجمعها يثير الاستياء.
وناشد أهالي الضلفعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود -أمير القصيم- بالنظر لمعاناة بلدتهم بكثرة السرقات المتكررة كما عرف عن سموه الاهتمام بكل ما يخص المنطقة دون تمييز.


قد يعجبك ايضاً

“الغذاء والدواء” تحظر استيراد لحوم الدواجن والبيض من النمسا

المواطن – الرياض حظرت الهيئة العامة للغذاء والدواء