أهالي 6 قرى بأبو عريش يشكون ضعف الاتصالات وانعدام الإنترنت

أهالي 6 قرى بأبو عريش يشكون ضعف الاتصالات وانعدام الإنترنت

الساعة 9:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4590
12
طباعة
جوال سعودي مكالمة اتصال

  ......       

المواطن – خالد الأحمد – جازان

شكا أهالي (6) قرى بجنوب محافظة أبو عريش تشمل (الكوادمة الغربية- عذيبة الغربية- الضبرة- الجغادمة- حوارق الشمالية- حوارق الشرقية) من ضعف خدمات الاتصالات بقراهم، وعدم وجود خدمة إنترنت منذ أكثر من عامين.

وأوضح الأهالي أن شبكات الاتصال لجميع الشركات المشغلة  ضعيفة للغاية في قراهم، بينما تنعدم خدمات الإنترنت والجيلين الثالث والرابع، مؤكدين أن ضعف خدمة الاتصالات لا ينطبق على قراهم فقط، بل يعاني منه أهالي القرى المحيطة بهم.

وتحدث سليمان يحيى كادومي -شيخ قرية الكوادمة، وحسين علي محزري ومحمد ناصر عقيلي وموسى محمد راجحي لـ“المواطن”، أن قراهم تعاني من ضعف الاتصالات بشكل كبير، وخصوصاً شبكات الهاتف المحمول، وانعدام وجود خدمات الإنترنت والجيلين الثالث والرابع، وذلك منذ أكثر من عامين.

وأشاروا إلى أن عدداً من سكان القرى تقدموا بشكوى لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بمنطقة جازان، منذ عدة أشهر، لتحسين الخدمات وإدخال خدمات الإنترنت والجيل الثالث، لكن دون جدوى.

وطالب الأهالي مسؤولي شركات التشغيل بتحسين الخدمات ودعم قرى جنوب محافظة أبو عريش باتصال عالي السرعة، وإدخال خدمات الإنترنت والجيلين الثالث والرابع بقراهم .

 


قد يعجبك ايضاً

هل تُنهي وعود #الربيعة الجديدة معاناة أهالي #جازان الصحية وحرائق المستشفيات ؟

المواطن-خضرالخيرات-جازان  قام وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بزيارة