أولمبياد ريو دي جانيرو: تعرّف على المنتخبات المتأهلة إلى المربع الذهبي

أولمبياد ريو دي جانيرو: تعرّف على المنتخبات المتأهلة إلى المربع الذهبي

الساعة 2:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4160
0
طباعة
المنتخب البرازيلي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

وصلت المنتخبات الأربعة، البرازيلي والألماني والهندوراسي والنيجيري، إلى المربع الذهبي لمسابقة كرة القدم رجال بدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد ريو دي جانيرو 2016” .

فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الكولومبي، أمس، في دور الثمانية، حيث استطاع اللاعب الدولي نيمار دي سيلفا، استعادة قدرته التهديفية وسجل هدفاً، كما أحرز والاس أوليفيرا دوس سانتوس، ليُحقق فوزاً ثميناً على المنتخب الكولومبي، ويتقدم منتخب السامبا خطوة نحو الميدالية الذهبية في الأوليمبياد.

فيما سحق المنتخب الألماني نظيره البرتغالي، حيث أمطر شباكه بأربعة أهداف، في مباراة دور الثمانية للتأهل إلى المربع الذهبي، بعدما أنهى المنتخب الألماني الشوط الأول بتقدمه بهدف نظيف أحرزه سيرجي جنابري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ثم دك شباك الفريق البرتغالي بثلاثة أهداف في الشوط الثاني، أحرزها ماتياس جينتر ودافي سيلكه وفيليب ماكس.

بينما تأهل المنتخب الهندوراسي للمربع الذهبي، بعد فوزه على نظيره الكوري الجنوبي، بهدف نظيف سجله ألبرتو إليس في الدقيقة 57، فيما فاز المنتخب النيجيري على نظيره الدنماركي بهدفين نظيفين سجلهما أوبي ميكيل وعمر أمينو، ليكون آخر المتأهلين للمربع الذهبي من المسابقة الأوليمبية لكرة القدم في ريو 2016.

وسوف يلتقي المنتخب البرازيلي، بنظيره الهندوراسي في المربع الذهبي، بينما يلتقي المنتخب الألماني بنظيره النيجيري.


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي