أولى تصريحات عبداللطيف بخاري بعد تغريدته النارية!

أولى تصريحات عبداللطيف بخاري بعد تغريدته النارية!

الساعة 12:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
11610
0
طباعة
عبداللطيف بخاري

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبداللطيف بخاري، أنه لا يشعر بالندم على كتابة تغريدته التي أحدثت جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، حيث ذكر أنه يشعر بوجود حالة من العمل الخفي لتمكين نادي الهلال من الحصول على بطولة الدوري في الموسم الحالي، موضحًا أن ما ذكره رأيه الشخصي، وقراءة للمستقبل.

وفي تصريحات إذاعية عبر أثير “ufm”، قال بخاري: “ما كتبته في التغريدة أمر طبيعي، وما فيه أي شيء، وهو رأيي الشخصي، تغريدتي ليس لها ردة فعل أو دواعي معينة، وهي قراءة للمستقبل”.

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: “قراءتي الشخصية أن الهلال سيتصدر الدوري، وما ورد في تغريدتي كان استباقًا لما سيتم تداوله في الفترة المقبلة عن الهلال، أنا كتبت رأيي الشخصي في حسابي في تويتر، وليس مطلوب مني أن أفسره”، مشيرًا إلى أنه يستمتع بلعب فريق الهلال، لكنه لا ينتمي لأي فريق.

وواصل: “أنا لم أسيء لأحد ولم أندم على التغريدة التي كتبتها، أقسم بالله أنني لم أقصد شخصًا أو جهة معينة بالتغريدة التي كتبتها، وإنما انتقدت عملًا وليس عاملًا”.

واختتم بخاري بقوله: “في بداية الموسم الماضي شعرت أيضًا أن هناك ترتيبات لتتويج الأهلي ببطولة دوري جميل، نفس الترتيبات التي شعرت بها في تتويج الأهلي حدثت قبل ذلك حينما تُوّج النصر بلقب الدوري”.


قد يعجبك ايضاً

هنا .. ترتيب الدوري المصري بعد اليوم الأول للجولة الـ14

المواطن ــ أبوبكر حامد أقيمت أمس 3 مباريات