إبراهيم غالب يُشعل غضب جماهير النصر بهذه الصور!
بصحبة زميله السابق أسامة عاشور في القاهرة

إبراهيم غالب يُشعل غضب جماهير النصر بهذه الصور!

الساعة 5:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
40950
0
طباعة
ابراهيم غالب
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أثار لاعب نادي النصر، إبراهيم غالب، غضب جماهير العالمي، بعد تداول مقطع فيديو له بصحبة زميله السابق بالفريق، أسامة عاشور، وهما يستمتعان بوقتهما في العاصمة المصرية القاهرة.

ونشر لاعب النصر السابق، أسامة عاشور، مقطع فيديو بصحبة إبراهيم غالب، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وهما في القاهرة، وعلق عليها قائلًا: “ليس المطلوب منك أنّ تكون شخصًا رائعًا على الإطلاق.. كل الذي عليك أنّ لا تجعل أي شخص يتألم بسببك”.

وفور نشر عاشور لمقطع الفيديو، تعرض أسامة وغالب، لانتقادات حادة من الجماهير، وتساءلت عن موعد تصوير الفيديو، وأبدى جمهور النصر، غضبه الشديد من لاعب العالمي، لعدم اهتمامه ببرنامجه العلاجي، خاصة أنّه لازال في مرحلة التأهيل.

وكان إبراهيم غالب، قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، شهر مايو الماضي، للمرة الثانية؛ حيث أنّه سبق وتعرض لنفس الإصابة العام الماضي، ما دفع الجماهير آنذاك لمهاجمة اللاعب ووكيل أعماله، واتهامه بعدم الاهتمام بالبرنامج العلاجي والتعجل في العودة للملاعب، الأمر الذي عرضه للإصابة مُجددًا.

ابراهيم-غالب-واسامة-عاشور ابراهيم-غالب-واسامة-عاشور-1 ابراهيم-غالب-واسامة-عاشور-2 ابراهيم-غالب-واسامة-عاشور-3 ابراهيم-غالب-واسامة-عاشور-4 ابراهيم-غالب-واسامة-عاشور-5 ابراهيم-غالب-واسامة-عاشور-6


قد يعجبك ايضاً

انطلاق اجتماع أعضاء شرف #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد   انطلق اجتماع أعضاء