إصابة ماسكيرانو تُفسد احتفالات نادي برشلونة

إصابة ماسكيرانو تُفسد احتفالات نادي برشلونة

الساعة 3:25 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2110
0
طباعة
طرد لاعب برشلونة ماسكيرانو2

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أفسد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مدافع نادي برشلونة، فرحة الفوز بلقب السوبر الإسباني، بعد إصابته في مباراة الإياب ضد فريق إشبيلية.

وسيغيب ماسكيرانو، عن الملاعب لفترة تزيد على عشرة أيام، إثر إصابته بتمزق بسيط في العضلة الخلفية ذات الرأسين بالفخذ اليمنى، في إياب كأس السوبر الإسباني.

وباتت احتمالية غياب مدافع نادي برشلونة أكيدة عن أولى مباريات الدوري الإسباني، بعدما أكد طبيب الفريق صعوبة مشاركته في لقاء الفريق الكتالوني الافتتاحي بالليجا على ملعبه أمام ريال بيتيس، يوم السبت المقبل.

وضع غياب ماسكيرانو، مدرب نادي برشلونة، لويس إنريكي، في وضع صعب، حيث إنّ قلب الدفاع الآخر، الفرنسي جيريمي ماثيو، كان قد أُصيب في لقاء ذهاب كأس السوبر، وسيغيب ثلاثة أسابيع عن الملاعب.

وسيضطر المدير الفني لنادي برشلونة، إلى الاعتماد في مركز قلبي الدفاع أمام ريال بيتيس على الفرنسي المنضم حديثاً للفريق، صامويل أومتيتي، إلى جانب جيرارد بيكيه.

يُذكر أنّ المدافع الإسباني، خافيير ماسكيرانو، طالب بالخروج من الملعب قبل نحو عشر دقائق على نهاية مباراة نادي برشلونة وإشبيلية، للإصابة، ليضطر الفريق الكتالوني لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين، حيث كان قد أجرى المدرب التبديلات الثلاثة.


قد يعجبك ايضاً

صور.. هكذا شارك صدى الأعماق في احتفالات الإمارات بيومها الوطني

المواطن – نت لأول مرة، شارك فريق الغوص