إطلاق حملة لطمس الكتابات السلبية على جدران المشاعر المقدسة

إطلاق حملة لطمس الكتابات السلبية على جدران المشاعر المقدسة

الساعة 12:16 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
3930
0
طباعة
تعليم مكة

  ......       

المواطن – مكة المكرمة
أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة بإدارة نشاط الطلاب منذ اليوم ولمدة أسبوع أكبر حملة  لطمس الكتابات السلبية على الجدران بالمشاعر المقدسة والأماكن العامة في مدينة مكة المكرمة، وضواحيها، ومحافظاتها، برعاية كريمة من إمارة المنطقة، وبالشراكة مع أمانة العاصمة المقدسة وبلدياتها الفرعية، وبعض الشركات والمؤسسات الأهلية، منها شركة عبدالصمد القرشي للعود والعنبر والعطور.
وتم توزيع مناطق العمل في ضوء الجهات التالية لمكة المكرمة (الشمال والجنوب والشرق والغرب)، إضافةً إلى محافظات مكة وضواحيها، حسب مواقع أنديتها الموسمية وأندية الحي. كنّا يتولى كل نادٍ بمشاركة أعضاء النادي وأهالي الأحياء مسح المناطق الرئيسية، وتدوين كافة المواقع التي تحتاج إلى معالجة عاجلة وتقدير المساحات لها، والتكلفة المتوقعة للطلاء المطلوب واللون المناسب والعبارات التربوية الهادفة، وسيتم عقد الاجتماعات مع فريق العمل وأعيان الحي وطرح الأفكار الجديدة للمعالجة والاستعانة بالمعلمين والطلاب وأهالي الحي الموهوبين في الخط والرسم والجداريات للمشاركة في ذلك.
كما تم دعم الحملة ماديًا، وسيمنح كل نادٍ كافة المستلزمات للعمل، وسيتم تكريم الجميع، ومنح مراكز متقدمة على حجم الإنجاز وجوائز مادية.
يُذكر أن حملة محافظة الكامل نُفّذت اليوم، وذلك بحضور ومشاركة المُشرف المتابع للنادي تركي السلمي، ومندوب بلدية محافظة الكامل وليد السلمي، وقائد النادي عابد الرزقني، ومشرفي المجالات بالنادي، ومجموعة من طلاب النادي وأهالي محافظة الكامل، وسوف تستمر الحملة لمدة يومين.

تعليم مكة 1


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في