إغلاق 34 محلاً موسميًا مخالفًا بمعابدة مكة المكرمة

إغلاق 34 محلاً موسميًا مخالفًا بمعابدة مكة المكرمة

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2400
0
طباعة
إغلاق 34 محلاً موسميًا مخالفًا بمعابدة مكة المكرمة

  ......       

المواطن- واس

نفذت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة, حملة مكثفة شملت العديد من الأسواق التجارية ومحلات بيع المواد الغذائية بالمنطقة، تم خلالها إغلاق عدداً من المحلات المخالفة وغير المستوفية للاشتراطات المطلوبة .
وأوضح رئيس بلدية المعابده الفرعية المهندس خالد بن أحمد بصفر, أن البلدية تقوم بالعديد من الجولات التفتيشية على الأسواق والمحلات التجارية ومحلات بيع المواد الغذائية وبشكل مفاجئ، للتأكد من توفر الاشتراطات المطلوبة وسلامة الأطعمة المعروضة والعاملين, مؤكداً أن جميع المختصين في البلدية يواصلون جهودهم وجولاتهم والحملات المستمرة على المحلات الغذائية والأسواق، وإعداد الخطط والإجراءات لمعالجة أي ملاحظات بالمنطقة ، مشيرًا إلى أن البلدية ستكثف عملها خلال هذه الفترة استعدادا لاستقبال ضيوف الرحمن.
من جانبه أبان مدير إدارة الخدمات محمد هزازي, أن الجولة التي نفذها المراقبين مؤخراً في منطقة الغسالة والعدل والمعيصم، أسفرت عن إغلاق٣٤ محلاً موسمياً لعدم التصريح، كما تم إغلاق عدد من المطاعم والمحلات المتعلقة بالصحة العامة ومصادرة كميات من المواد الغذائية والخضروات التي تظهر عليها علامات التلف.
وعلى صعيد آخر, قامت الإدارة الفنية بالبلدية بالتعاون مع إدارة الطرق, بحملة على العمائر والفنادق لإزالة المخالفات، حيث تمت إزالة 150 حاجزاً لمواقف السيارات، إلى جانب إصلاح وصيانة العديد من حفريات الطرق في أماكن متفرقة.


قد يعجبك ايضاً

#المرور_السعودي : إغلاق بعض الطرق بمدينة #جدة نتيجة للأمطار الغزيرة