إقبال كبير على حملة “الشؤون الإسلامية” للتبرّع بالدم للمُرابطين

إقبال كبير على حملة “الشؤون الإسلامية” للتبرّع بالدم للمُرابطين

الساعة 5:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3065
0
طباعة
حملة التبرع بالدم للمرابطين وزارة الشؤون الاسلامية

  ......       

المواطن – الرياض

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، بالتنسيق مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، تنفيذ حملة التبرع بالدم، لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي، بمقر الوزارة في مدينة الرياض.

وقد شهدت الحملة، التي انطلقت فعالياتها، الأحد الحادي عشر من شهر ذي القعدة 1437هـ، إقبالاً كبيراً، وحرصاً واضحاً، على المشاركة بالتبرع بالدم، من منسوبي الوزارة وزوّارها، الذين توافدوا مبادرين ومباركين هذه الحملة.

وأعرب المشرف على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، عبدالله بن مدلج المدلج، عن سعادته الغامرة وسروره الكبير، بما حققته ولا زالت تحققه الحملة من نتائج طيبة، وآثار ملموسة، أكدت ما يُكنه الجميع لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي، تقديراً واعتزازاً بما يبذلونه في سبيل الدفاع عن بلاد الحرمين الشريفين، التي هي معقل الإسلام، وبلده الكبير.

وأوضح المدلج، أن الإدارة حريصة على رصد أسماء المتبرعين وتسجيل بياناتهم أولاً بأول، في خطوات من الاهتمام والرعاية والمتابعة، مؤكداً أن القيادة الرشيدة في هذه البلاد المباركة، تحرص على كل ما من شأنه، صلاح الجميع، وأن مثل هذه الحملات سيرٌ حثيث في درب الرشاد، الذي تنتهجه قيادتنا الرشيدة.

وكان الوزير الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، أول المتبرعين والمشاركين في هذه الحملة المباركة، حيث دشنها قبل يومين، تلاه النائب الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري، ثم تتابع على المشاركة في الحملة مسؤولو الوزارة وسائر منسوبيها، كما حرص العديد من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات على المشاركة، في بصمة وفاء لهؤلاء الجنود الأبطال، الذي يقومون بالفرض الكفائي ساهرين الليل، لينعم الجميع بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

وسأل المدلج، الله تعالى أن ينصر جنودنا، وأن يحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم، وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم، ونعوذ بالله أن يُغتالوا من تحتهم، وأن يجزي المتبرعين خيراً، وأن يعز قيادتنا الرشيدة، بنصرة الإسلام والموحدين.

IMG_5784 حملة التبرع بالدم وزارة الشؤون الاسلامية‫(5)‬ ‫‬ حملة التبرع بالدم وزارة الشؤون الاسلامية‫(4)‬ ‫‬ حملة التبرع بالدم وزارة الشؤون الاسلامية‫(3)‬ ‫‬ حملة التبرع بالدم وزارة الشؤون الاسلامية‫(2)‬ ‫‬ حملة التبرع بالدم وزارة الشؤون الاسلامية‫(1)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

تعديلات جديدة على دوري أبطال أوروبا

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)