إلتون خوزيه: خرجت من الفتح بقلب مكسور.. وهذه وجهتي المقبلة !

إلتون خوزيه: خرجت من الفتح بقلب مكسور.. وهذه وجهتي المقبلة !

الساعة 11:10 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
15810
0
طباعة
خوزيه

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

أبدى اللاعب البرازيلي إلتون خوزيه، محترف نادي الفتح، استياءه وحزنه للطريقة التي انتهت بها علاقته مع النموذجي بعد سنوات من التألق والنجاحات، مؤكدًا أنه قام بفسخ عقده مع النادي بسبب عدم تسلمه مقدم عقده البالغ 293 ألف دولار، وأنه سيبقى في البرازيل انتظارًا للعروض التي ستصل إلى وكيل أعماله.

وقال اللاعب في مقطع فيديو عبر قناة “إم بي سي برو سبورت”: “مساء الخير للسعودية والسعوديين أنا أعشق السعودية وقلت هذا في جميع المقابلات التي أجريتها وأعشق الفتح الذي حققت معه لقبي الدوري والسوبر وحصلت على أفضل لاعب في الدوري السعودي”.

وأضاف: “لكن على الجميع أن يعلم أن لدي عائلة أقوم بالصرف عليها من خلال ممارستي لكرة القدم وأنا حضرت من عائلة فقيرة وهم يعتمدون علي، وهذا شيء محزن أن أخرج من الفتح بهذه الطريقة ولكن بحكم الالتزامات وعدم الالتزام بالعقد المتبقي، قمت بفسخ عقدي عن طريق وكيل أعمالي والمحامي وعدت للبرازيل وسأبقى هنا حيث يقوم وكيل أعمالي بالبحث عن نادٍ لألعب له”.

واختتم اللاعب البرازيلي بقوله: “لن أتحدث عن الفتح بصورة سلبية أبداً بما أنه ساعدني أنا أيضاً وساعدته ولكن خرجت من النادي بقلب مكسور والحياة ستستمر وأنا أنتظر فرصة جديدة لعمل ما أحب وهو لعب كرة القدم، وإن شاء الله أعود للسعودية مرة أخرى للعب كرة القدم”.


قد يعجبك ايضاً

صورة.. آخر رسالة من المعلمة أماني السفياني قبل وفاتها

المواطن – الرياض تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي