إيقاف سيارات نقل عبوات المياه المخالفة بمكة
لا تحمل أي بيانات للمصانع المُرخصة

إيقاف سيارات نقل عبوات المياه المخالفة بمكة

الساعة 10:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2890
0
طباعة
ايقاف سيارات نقل المياه المخالفة
المواطن – وليد الفهمي – مكة المكرمة

  ......       

أوقفت بلدية العمرة الفرعية، بمكة المكرمة، عددا من سيارات نقل المياه المخالفة، حيث نفذت الفرق الرقابية بالبلدية ممثلة في قسم المواد الغذائية والأسواق حملة على سيارات نقل المياه المخالفة التي تجوب أحياء العاصمة المقدسة بهدف التوزيع، وتحمل أسماء تجارية تزعم أنها لمصانع مياه تابعة لمحافظة جدة.

وأوضح مدير إدارة الخدمات المكلف، موفق العصيمي، أن ذلك جاء بعد التنسيق مع هيئة الغذاء والدواء، حيث زودت الهيئة الأمانة بقائمة بها أسماء مصانع المياه والثلج المعبأة داخل وخارج المدن الصناعية، مشيراً إلى أن البلدية أوقفت عدداً من السيارات المخالفة بالمنطقة والتي لا تحمل أي بيانات لتلك المصانع المرخصة.

ولفت إلى أنه تم التحفظ على تلك السيارات المخالفة في البلدية مع تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين.

ومن جانبه، قال رئيس قسم المواد الغذائية، محمود برناوي، إن الفرق الرقابية رصدت عدداً من السيارات توزع على مراكز التسويق والبقالات والمحلات التجارية، حيث تقوم بتوزيع عبوات المياه الزرقاء سعة 19 لتراً ذات الاستخدام المتكرر.

وبيّن أن البلدية زودت أغلب تلك المحلات بأسماء المصانع النظامية والمرخصة لاقتصار التعامل معها، وذلك حفاظاً على سلامة كل مايقدم للمستهلكين، مشيراً إلى أن ذلك بمتابعة وتوجيهات مباشرة من رئيس البلدية المهندس مصطفى عيد لضمان الحد من تلك المخالفات والقضاء عليها نهائياً.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سمكة قرش تفاجئ السياح بالقفز خارج المياه