اتفاقية شراكه بين تأهيل الإناث بالملز وجامعة الملك سعود
تضمنت تنفيذ عدد من البرامج المنوعة

اتفاقية شراكه بين تأهيل الإناث بالملز وجامعة الملك سعود

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2410
0
طباعة
تأهيل الأناث
المواطن - الملز - جامعة الملك سعود

  ......       

اتفق مركز التأهيل الشامل للإناث بالملز ونادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود على تفعيل شراكة تعاون بينهما لتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة الموجهة لمقيمات وموظفات المركز، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بين الجانبين مؤخراً وحضره مشرف النادي إبراهيم المعطش والدكتورة نهى الحربي وعدد من العضوات مشرفات الأنشطة والبرامج.

وبدأ الاجتماع  بترحيب مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث نوال تركستاني بأعضاء النادي وتعبيرها عن سرورها وسعادتها بهذه الشراكة وما ستحمله من فائدة ونفع للمقيمات والموظفات، تلا ذلك استعراض المحاور الأساسية لهذه الشراكة والتي تبدأ بالشراكة التخطيطية وتهدف إلى رسم الخطط والسياسات المستقبليه بما يتوافق مع رؤية 2030 والتي ترمي إلى مواكبة التحول الوطني، والتركيز على التواصل الإعلامي وتفعيل برامج المركز وإبراز خدماته للمجتمع من خلال المشاركات في المعارض والمناسبات .

كما تمت مناقشة ما سيقدم للمقيمات في المركز من خلال هذا التعاون في الأيام الترفيهية والمناسبات الوطنية واستقطاب المواهب من ذوي الإعاقة وتطويرها من خلال الدورات والبرامج التي ستعد لهم .

ونوقش في الاجتماع ما سيقدم لموظفات المركز من دورات متقدمة في الحاسب الآلي وتطوير الذات والتواصل المؤسساتي وورش العمل والتي تهدف إلى صقل المهارات وتطوير القدرات لدى العاملات .

ويأتي هذا التعاون في إطار الشراكات التي يحرص عليها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض مع كافة القطاعات والمؤسسات الاجتماعية بهدف تكاتف الخدمات والجهود التي تقدم لجميع أفراد المجتمع .


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. السلمي يزور جناح مجمع التربية الخاصة باليوم العالمي للمعاقين

المواطن – عسير شارك تعليم عسير بجناح خاص