استبعاد ميسي وسواريز من قائمة أفضل لاعباً في أوروبا!
شهدت العديد من المفاجآت الغير متوقعة

استبعاد ميسي وسواريز من قائمة أفضل لاعباً في أوروبا!

الساعة 2:28 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2820
0
طباعة
افضل لاعب في اوروبا
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، منذ قليل، القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعباً في أوروبا لعام 2016، وشهدت العديد من المفاجآت؛ على رأسها استبعاد نجمي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز، هداف الدوري الإسباني.

وتواجد في القائمة النهائية المكونة من 3 لاعبين؛ كل من نجمي ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، نجم ويلز جاريث بيل، وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، الفرنسي أنطونيو جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد.

وقال الاتحاد الأوروبي، في بيان: “أسفرت عملية تصويت صحفيين من 55 دولة عضوة باليويفا، عن قائمة تضم عشرة لاعبين، حصلوا على أكبر عدداً من الأصوات، حيث يحصل الأول على خمس نقاط، والثاني على أربع وهكذا”.

وأضاف البيان: “طُرِح اللاعبون العشرة، الذين تم الإعلان عن أسمائهم الشهر الماضي، في مرحلة تصويت ثانية، أسفرت اليوم الجمعة، عن الثلاثة الأكثر حصولًا على أصوات، والذين سيتنافسون على الجائزة”.

وجاء لاعبا برشلونة، لويس سواريز وليونيل ميسي، في المركزين الرابع والخامس، يليهما حارس يوفنتوس الإيطالي، جانلويجي بوفون، ثم البرتغالي بيبي، لاعب الريال سابعًا، ثم الثلاثي الألماني مانويل نوير وتوني كروس وتوماس مولر.


قد يعجبك ايضاً

“نقاء” و”أرامكو” تكافحان التدخين في مدارس الرياض

المواطن – الرياض تنظم جمعية مكافحة التدخين (نقاء)