استعادة 2 مليون متر من لصوص الأراضي في أحد رفيدة
ازالة احواش ومباني وتعديات على الشوارع

استعادة 2 مليون متر من لصوص الأراضي في أحد رفيدة

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8985
0
طباعة
ازالة عسير 1
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

  ......       

استعادت إدارة الأراضي والقضايا ببلدية محافظة أحد رفيدة مواقع تم التعدي عليها بمساحة تزيد عن 2مليون متر مربع  شملت إحداثات شاسعة شرق محافظة أحد رفيدة و تعديات على أراضي حكومية وأراضي مملوكة للغير استولى عليها لصوص الأراضي .

وتمثلت التعديات في إقامة مبان و أسوار حجرية وأحواش وغرف وعقوم ترابية وإعتداء على شوارع ، وقد تم إزالة التعديات وتطبيق اللوائح والأنظمة بحق المخالفين و إتخاذ اللازم حيالها من إزالة وتطبيق لائحة المخالفات والغرامات على المعتدين، لردع كل من تسول له نفسه التعدي  على أراضي وحكومية .

وأكد رئيس البلدية حزام بن قبلان بن جديع أن إدارته تعمل على حماية الأراضي الحكومية البيضاء، وإزالة كافة الأبنية والأحواش والعقوم الترابية والاسوار الحجرية وغيرها من التعديات على الأراضي الحكومية وأراضي الغير ومنع أنتشارها انفاذاً للتوجيهات السامية بهذا الخصوص وتوجيهات وتعاميم أمارة منطقة عسير  وتعاميم وزارة الشئون البلدية والقروية، وتطبيق اللوائح والأنظمة بحق المعتدين وعدم التهاون في ذلك، وتكثيف جولات فرق متابعة التعديات والإحداثات لضبط التعديات ومعالجتها بأسرع وقت يمكن ..

وأشاد بن جديع أيضاً بجهود محافظة أحدرفيدة ولجنة التعديات ومدير شرطة المحافظة ومدير الدوريات الامنية و بجهود رجال الأمن لتعاونهم التام والمتواصل مع البلدية أثناء إزالة الإحداثات والتعديات في مدة وجيزة .

وشدد على إزالة الإحداثات أول بأول حيث أن البلدية تقوم بمتابعة جميع المواقع وجميع الإراضي والمرافق الحكومية كما أن البلدية لن تتهاون في مجازاة كل محدث و تغريمه حسب التعليمات والأوامر السامية .


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح

المواطن – وكالات نجحت هيئة النقل في ضبط