استقبلوهم بالهدايا.. وصول الفوج الثاني من حجاج البحر لميناء جدة

استقبلوهم بالهدايا.. وصول الفوج الثاني من حجاج البحر لميناء جدة

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2700
0
طباعة
وصول الفوج الأول من الحجاج - أرشيفية

  ......       

المواطن – جدة
استقبل سفراء التطوع الفوج الثاني لحجاج البحر، اليوم السبت، وذلك بميناء جدة الإسلامي، وقدم السفراء برنامجاً ترحيبياً بالحجاح إلى جانب تقديم الهدايا التذكارية لضيوف الرحمن.
جاء ذلك خلال استقبال ميناء جدة الإسلامي لوفد سفراء التطوع الذين قاموا بزيارة للميناء اطلعوا خلالها على محطة تداول الحاويات ببوابة البحر الأحمر وبرج المراقبة البحري، بالإضافة لاستقبال ضيوف الرحمن من خلال استقبال الفوج الثاني لحجاج هذا العام وتقديم الهدايا لهم.
وأوضح رئيس سفراء التطوع خليل أبو تيم، أن سفراء التطوع وبالتعاون مع ميناء جدة الإسلامي استقبلوا الفوج الثاني من ضيوف الرحمن الذين وصلوا عبر باخرة أقلت حجاجاً من السودان قدموا إلى المملكة لأداء مناسك الحج.
وقدم أبو تيم الشكر لمدير عام ميناء جدة الإسلامي الكابتن عبدالله بن عواد الزمعي ومسؤولي الميناء والجمارك ووحدة أمن الميناء، مشيداً بحفاوة الترحيب بهم وحسن الاستقبال ودعم الميناء وتشجيعهم.
وأكد أبو تيم أن فرحة الحجاج عند وصولهم إلى المملكة كانت أجمل اللحظات التي عاشها سفراء التطوع، مبيناً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تقدم كافة التسهيلات والخدمات لحجاج بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث