الأمير مشاري بن سعود يُتابع الهبوط الاضطراريّ للطائرة السودانيّة بالباحة

الأمير مشاري بن سعود يُتابع الهبوط الاضطراريّ للطائرة السودانيّة بالباحة

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2790
0
طباعة
صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة

  ......       

المواطن – واس

تابع صاحب السمو الملكي، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، الحالة الطارئة للطائرة السودانية، التي هبطت اضطرارياً في مطار الملك سعود بالباحة، الخميس الماضي، نتيجة تعرضها لعطل فني في أحد محركاتها، بعد إقلاعها من مطار خميس مشيط، متوجهة إلى الخرطوم.

ووجّه سموه، الجهات المعنية، بالعمل على سرعة سحب الطائرة من المدرج إلى موقع آمن، وتكثيف الجهود حيال استمرار الرحلات القادمة والمغادرة للمطار.

كما وجّه سمو أمير منطقة الباحة، بأهمية التنسيق مع الخطوط السعودية، حيال جدولة الرحلات للمسافرين، التي تم إلغائها وتهيئة عدد من الفنادق لإسكانهم، لمن تضرر من الحالة الطارئة، مع تعدد الخيارات للمسافرين من وإلى المطار.

وأوضح وكيل إمارة منطقة الباحة، الدكتور حامد بن مالح الشمري، من جانبه، أن سمو أمير المنطقة، ومنذ اللحظة الأولى، كان متابعاً للحالة، مؤكداً حرص سموه على السلامة العامة بالمطار، والتوجيه بالتنسيق مع هيئة الطيران المدني والخطوط السعودية، وكذلك مع وزارة النقل، على استمرار فتحه أمام الرحلات القادمة والمغادرة، منذ صباح أمس الجمعة، والتأكيد على الجهات المسؤولة عن الطائرة، بسرعة معالجة وضعها، لفتح المجال أمام الملاحة الجوية في المطار.

وبيّن أن سمو أمير المنطقة، أشاد بالتعاون والاستجابة السريعة من قِبل وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والخطوط الجوية العربية السعودية، في إعادة جدولة الرحلات، مفيداً أن الجهات المعنية تقوم على معالجة وضع الطائرة وإصلاحها، خلال الساعات القادمة.


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة

المواطن- حسان الصالحي قال سمو الأمير عبدالرحمن بن