الإصابات تجعل عام 2016 كارثياً لـ”كريم بنزيمة”

الإصابات تجعل عام 2016 كارثياً لـ”كريم بنزيمة”

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3055
0
طباعة
كريم بنزيمة

  ......       

المواطن – مروة نبيل

بعد غيابه لفترات طويلة عن صفوف فريقه؛ بسبب الإصابة، رصدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إصابات نجم هجوم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، خلال العام الحالي.

وقالت الصحيفة: “2016 ليس أفضل عام لكريم بنزيمة، فمنذ شهر فبراير الماضي يعاني المهاجم الفرنسي من إصابات أبعدته عن نصف مباريات ريال مدريد، فمنذ انضمامه في عام 2009، شاهد بنزيمة 26 مباراة رسمية من المدرجات؛ 8 مباريات منها منذ فبراير الماضي فقط، فضلاً عن المباريات الودية”.

وأضافت: “كريم بدأ العام بشكل رائع؛ حيث سجل ضد فالنسيا في آخر مباراة لبينيتيز، ثم واصل التهديف ضد ديبورتيفو، وخيخون، وإسبانيول، وغرناطة، مع زيدان، لكن في 21 فبراير بدأت متاعب بنزيمة؛ حيث غاب عن مباراة مالاجا بالجولة 25 في اللحظات الأخيرة، بعد أن عانى من التهاب في الفخذ”.

وتابعت: “في ديربي مدريد بعدها بجولة، لعب كريم 45 دقيقة فقط بسبب آلام في الركبة، تسببت بغيابه ضد ليفانتي، وسيلتا فيجو، ولاس بالماس وروما (إيابًا)، وحالته لم تتحسن سريعًا، فأمام فولفسبورج خرج أيضاً بعد 45 دقيقة، وعاد مجدداً ليشاهد مباراة إيبار (9 أبريل) في الليجا من منزله”.

وواصلت: “الآلام عادت لتطارِد بنزيمة في نهاية الشهر، حيث لم يلعب ضد ريال سوسييداد (30 أبريل)، حتى يكون جاهزا لمباراة الإياب ضد مانشستر سيتي، إلا أنه فشل في اللحاق بمواجهة السيتيزنز، ولكنه تمكن من اللعب ضد فالنسيا وديبورتيفو، وأخيراً نهائي ميلان، ومع نهاية الموسم كانت المؤشرات جيدة حول حالته، فباعتبار عدم استدعائه للمنتخب كان أمامه وقت للتعافي، وبدء الموسم جاهزاً 100%”.

وأردفت: “مع بدء الموسم التحضيري، الكل تفاجأ بالحالة البدنية التي لم يسبق أن شوهد بها كريم، ولكن بعد ثلاثة أيام في كندا، عانى من مشاكل في الفخذ، زيزو قرر مجدداً عدم المخاطرة به، لقد تدرب طوال الأسبوع داخل المنشآت، ويبدو غيابه ضد ريال سوسييداد حقيقة واقعة”.

وفي الختام، قالت صحيفة “ماركا”: “قبل الموسم الماضي لم يغب كريم بنزيمة عن صفوف ريال مدريد (للإصابة) سوى في 10 مباريات طوال ستة مواسم”.

إحصائيات


قد يعجبك ايضاً

صور.. مومياء محنطة قبل 2000 عام تحتفظ بجلدها وشعرها

المواطن – وكالات كشفت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية،