الاسم الأبرز لخلافة مساعد الزويهري في رئاسة الأهلي!

الاسم الأبرز لخلافة مساعد الزويهري في رئاسة الأهلي!

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3395
0
طباعة
مساعد بن هليل الزويهري رئيسا للاهلي (8)

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

ذكرت قناة “الكاس” القطرية، بحسب مصادرها الخاصة، أن الأمير فهد بن خالد، يُعتبر هو الاسم الأوفر حظًا، لتولي رئاسة النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تقديم مساعد الزويري، استقالته من منصبه، وإعلانه ذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

وكان الزويهري، قد فاجئ الشارع الرياضي بشكل عام، وجماهير النادي الأهلي على وجه الخصوص، بعد إعلان استقالته رسمياً من منصبه، كرئيس للنادي الاهلي، في ساعة متأخرة، حيث قال: “أعلن لجمهورنا الغالي استقالتي من منصب رئيس النادي، منوهاً بالحب الكبير للجميع ومعتذراً بسبب ظروفي الخاصة، عن إكمال المشوار الذي تشرفت به”.

وتابع بقوله: “أشكر من كل قلبي الرمز الغالي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، الرجل الذي وقف معي بجهده وماله وفكره النيّر، وكان الأوفى في كل شيء، كما أشكر أخي الأمير فيصل بن خالد، على ما قدّمه لي من نصح طوال رئاستي في النادي، وما شاركني فيه من عملٍ يخدم نادينا الغالي ويحقق أرفع مصالحه”.

وزاد: “كل الامتنان والشكر لمجلس إدارتي ومنسوبي النادي، الذين عملوا معي بكل إخلاص وأمانة من أجل خدمة الكيان، ووقفوا وقفة صادقة لن أنساها ما حييت”.

واختتم الزويهري، بقوله: “جمهورنا الغالي.. غمرني حبكم ومدّني بعد الله بالدعم الكبير، الذي سيبقى تاجاً على رأسي ووساماً على صدري.. وبكم نادينا إلى خير بإذن الله تعالى.. كلنا نحمل اسم المحبين والعاشقين للكيان، وسنقف معاً في المؤازرة والمساندة يدًا واحدة، فالقادم باجتماع الكلمة وتوحيد الصف سيكون على ما نحب”.

وتسلم مساعد بن هليل، رئاسة النادي الاهلي، خلفاً للمستقبل الأمير خالد بن فهد، في نهاية موسم 2013، وبدأ عمله الفعلي مع النادي في موسم 2014، ووصل بالأهلي إلى قمة الأمجاد بعد تحقيقه ثلاثة ألقاب، بدأت بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، العام الماضي، ومن ثم كأس خادم الحرمين الشريفين، وأخيرًا السوبر السعودي، الذي أقيم في لندن.


قد يعجبك ايضاً

أهالي الموسم: من حقنا الحصول على خدماتنا العدلية والتيسير على كبار السن والمرضى

المواطن – عمر عريبي – جازان استغرب أهالي