البايرن ودورتموند يسعيان للتغلّب على الغيابات في كأس السوبر الألمانيّ

البايرن ودورتموند يسعيان للتغلّب على الغيابات في كأس السوبر الألمانيّ

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1375
0
طباعة
انشيلوتي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

يخوض نادي بايرن ميونيخ، مباراة صعبة أمام نظيره بروسيا دورتموند، اليوم الأحد، في كأس السوبر الألماني، على ملعب سيجنال إندونا بارك، حيث يسعى الفريق البافاري، بقيادة مدربه الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتحقيق أول بطولة، فيما يأمل دورتموند، صاحب الأرض والجمهور، في الفوز بالبطولة.

ويأمل بايرن ميونيخ، بقيادة أنشيلوتي، في التتويج بأول بطولة له، خلفًا للإسباني بيب جوارديولا، الذي فاز بالدوري الألماني الموسم الماضي، كما أنّه سيحاول وضع حداً لثلاث هزائم متتالية في مباراة كأس السوبر الألماني، أمام فريق بروسيا دورتموند.

ويفتقد الفريق البافاري، جيروم بواتينج، إثر تعرضه لإصابة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، بالإضافة إلى البرتغالي ريناتو سانشيز، الذي يغيب للإصابة أيضًا.

على الجانب الآخر، يفتقد دورتموند للعديد من لاعبيه؛ أبرزهم الأرميني هنريك مخيتريان، والألماني التركي الأصل أيلكاي جوندوجان، اللذين انتقلا إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى هوميلز.

ودعم دورتموند صفوفه بعددٍ من اللاعبين الواعدين والمخضرمين؛ حيث ضم المهاجم الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي، ولاعبي المنتخب الألماني المهاجم ماريو جوتزه، والجناح أندريه شورله.


قد يعجبك ايضاً

#الهلال يبدع ويسحق الوحدة بسداسية في #دوري_جميل

سحق الهلال ضيفه الوحدة بستة أهداف نظيفة، في