البيع على الخارطة يُرخّص لبناء 300 شقة سكنية بمشروع “رافال ليفينج”

البيع على الخارطة يُرخّص لبناء 300 شقة سكنية بمشروع “رافال ليفينج”

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2540
0
طباعة
عقارات

  ......       

المواطن – الرياض

أصدر برنامج البيع على الخارطة “وافي”، رخصة بيع وحدات عقارية على الخارطة (شقق سكنية) لمشروع “رافال ليفينج” الواقع بمدينة الرياض التابع لشركة الضاحية السكنية للتطوير العقاري، حيث تبلغ مساحته الإجمالية 46.236.57 ألف م2، في حين يبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية 300 وحدة.

وأوضح البرنامج، في بيان له، أن القيمة الإجمالية لمشروع “رافال ليفينج”، تقدر بـ (864.000.000) مليون ريال، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في الربع الأخير من العام القادم 2017م، حيث بلغت نسبة إنجاز المشروع 16%.

ويسوق برنامج البيع على الخارطة “وافي”، وبيع الوحدات العقارية، لأي غرض كانت (سكني، تجاري، صناعي، خدمي، سياحي.. وغيرها)، قبل أو أثناء مرحلة التطوير أو البناء، وفقاً للخطة الزمنية والمواصفات والمخططات المُعدة في العقد للوحدة العقارية، كما في صورتها النهائية، والتزام المطور بذلك، كما يرخص البرنامج لبيع الأراضي على الخارطة، وتسويق الوحدات العقارية على الخارطة داخل المملكة، وعرض الوحدات العقارية الداخلية والخارجية على الخارطة في المعارض داخل المملكة.

ويُعد “وافي”، أحد سُبل تملك العقار الذي يتيح للمشتري الحصول على العقار بجودة عالية وتكلفة أقل، إضافة إلى أنه يتيح للمطور العقاري الحصول على تمويل مباشر للمشروع، من خلال دفعات المشترين وبدون نسبة فائدة، خلافاً لوسائل التمويل الأخرى، مما يساعد في خفض تكاليف المشروع، إضافة إلى كونه يسهم في إيجاد فرص استثمارية ومشاريع عقارية بأساليب متنوعة، ويوفر أعلى مستويات الثقة والأمان بين المتعاملين في هذا المجال، وحماية حقوقهم من خلال الأنظمة والإجراءات التي تكفل ذلك.

علماً بأن برنامج البيع على الخارطة، قد اعتمد مشاريع مشابهة في الرياض وجدة والدمام، منذ تأسيسه؛ ومنها مشروع برجي الرياض السكنية التابع لشركة داماك العقارية، ومشروع فارسي 7 التابع لمؤسسة زكي فارسي للتطوير العقاري بمدينة جدة، كما يمكن الاِطلاع على تفاصيل المشروع، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج wafi.housing.sa.


قد يعجبك ايضاً

بقرار العيسى .. الدخيني مشرفاً على العلاقات والإعلام بالتعليم

المواطن – الرياض أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد