التسليف والادخار: إعادة جدولة سداد القروض لمن انتظم من باب التسهيل والتيسير

التسليف والادخار: إعادة جدولة سداد القروض لمن انتظم من باب التسهيل والتيسير

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
14495
1
طباعة
البنك السعودي للتسليف والادخار - بنك التسليف

  ......       

المواطن – شريف النشمي – الرياض

أوضح البنك السعودي للتسليف والادخار آلية وطرق سداد مستحقات القروض لعملائه المقترضين، وذلك بعد ورود عدد من الاستفسارات على حساب البنك بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، وكذلك عبر فروع البنك المنتشرة في كافة مناطق المملكة ، حيث ذكر المتحدث الرسمي للبنك الأستاذ/عبدالعزيز الناصر أن البنك يقدم خدمة السداد الآلي لقروضه لجميع فروع البنك بالمملكة من خلال نظام سداد المرتبط بالبنوك المحلية عبر الوسائل التالية:
الصراف الآلي.
الإنترنت.
الهاتف المصرفي.
والرقم المفوتر الخاص بالبنك السعودي للتسليف والادخار هو: ( 058 ).
أما الموظف الحكومي فيتم الاستقطاع من راتبه بشكل شهري.

وأكد الناصر أن من لدية كفيل في البنك ولكنه تعثر في سداد قرضه أو تأخر لأكثر من شهرين فأن البنك يقوم بمخاطبة جهة عمل الكفيل الغارم للحسم من راتبه وفقأ للوائح الإقراض في البنك.
ويشير الناصر إلى توجه البنك نحو إعادة جدولة القروض الاجتماعية لمن انتظم بالسداد ، مشيرا إلى أن البنك سيقوم بهذه الخطوة من باب التسهيل والتيسير على مقترضيه ممن تراكمت عليهم الأقساط ، مهيباً بمن لديه أقساط مستحقة بضرورة التعاون مع البنك والالتزام بالسداد والاستفادة من إعادة الجدولة.

الجدير بالذكر أن البنك أتاح لعملائه عدد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعه الإلكتروني www.scsb.gov.sa ، عن طريق خدمة ” حسابي” ، أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد للبنك 920008002.
والتي يستطيع المقترض والكفيل من خلالها معرفة كافة تفاصيل قرضه أو مكفوله ورقم الحساب الخاص بالسداد دون الحاجة لمراجعة أي فرع من فروع البنك.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ميركل متعجبة من كاميرا 360 درجة