التهامي يفتتح موسم التعاقدات بطاقم جزائريّ لتدريب الناشئين والفئات السنية
عقود مع كوادر فنية وإدراية للفريق الأول والأوليمبي

التهامي يفتتح موسم التعاقدات بطاقم جزائريّ لتدريب الناشئين والفئات السنية

الساعة 6:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4390
0
طباعة
مراسم توقيه نادي التهامي (2)
المواطن- خضرالخيرات - جازان

  ......       

وقع رئيس نادي التهامي بجازان المهندس حمزة قناعي، أمس، عدداً من العقود مع الطاقم الفني لقيادة الفريق؛ شملت المدرب الجزائري نوار جلول، الذي سيتولي قيادة المهمة الفنية لفرق الناشئين والفئات السنية، وكذلك التوقيع مع مدرب الحراس الجزائري محمود زيد.

كما تم توقيع عقود مختلفة مع مدربين وكوادر وطنية لقيادة الأجهزة الإدارية والفنية بمختلف الدرجات؛ وهم “مدرب الفريق الأول: عبدالله إسماعيل، ومدرب الأولمبي: ماجد خمجان، ومدرب الشباب: خالد جبران، ومدرب البراعم: أبو بكر الراجحي، ومساعد مدرب الأولمبي: خالد زيلعي”.

وجرت مراسم توقيع العقود بالمقر المؤقت لنادي التهامي السعودي، بحضور رئيس النادي، وأمين عام النادي ماجد الخولي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وعدد من منسوبي النادي.

وأكد رئيس النادي، أن مجلس الإدارة منذ تكليفه رسمياً قبل أكثر من شهرين، وهو يسعى جاهداً إلى إحداث تغييرات نوعية تخدم النادي، وذلك من خلال اختيار الكوادر الفنية والإدارية المناسبة لإدارة مختلف درجات الفرق والألعاب في نادي التهامي، وخصوصاً فرق كرة القدم.

مراسم توقيه نادي التهامي (1) مراسم توقيه نادي التهامي (3) مراسم توقيه نادي التهامي (4) مراسم توقيه نادي التهامي (5) مراسم توقيه نادي التهامي (7) مراسم توقيه نادي التهامي (6)

وقال القناعي: إننا سوف نعمل جاهدين على الارتقاء بمستوى جميع الألعاب، ونحن وأنتم في تحدي جاد لإيصال نادي التهامي لموقعه الصحيح، وجعله حاضر في منصات التتويج في مختلف المحافل الرياضية، ولن يقتصر اهتمامنا فقط على كرة القدم، فهناك ألعاب مختلفة، تحتاج المزيد من الجهد للارتقاء بها.

ودعا ” قناعي”، المدربين والأجهزة الفنية والإدارية، إلى ضرورة العمل الدؤوب والممنهج والتعاون المشترك بين الجميع؛ لتحقيق ما نصفوا ونربوا إليه، بهدف خدمة نادي التهامي وجماهيره المتعطشة للإنجازات.

ومن جانبه، أبدى المدربان الجزائريان سعادتهما بالتواجد في المملكة وتدريب أحد أبرز الأندية السعودية، والذي يحمل تاريخ عريق وفي منطقة تمتلك مقومات جيدة وخصبة بالمواهب الرياضية، وخصوصاً في كرة القدم، مؤكدين بأنهم سيعملان مع اللاعبين وكافة الأجهزة في الفرق لتحقيق النتائج التي يتطلع إليها كافة محبي نادي التهامي.

 


قد يعجبك ايضاً

أمير الرياض يفتتح عيادات مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي .. غدًا

المواطن – الرياض يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير