التويجري: لهذه الأسباب مساعد الزويهري حالة لن تتكرر!

التويجري: لهذه الأسباب مساعد الزويهري حالة لن تتكرر!

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3690
0
طباعة
مساعد-هليل-الزويهري

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

أكد المراسل الرياضي، ماجد التويجري، أن رئيس النادي الأهلي المستقيل مساعد الزويهري، حالة لا تتكرر كثيراً في الوسط الرياضي، في مسألة تعامله مع الإعلام الرياضي، حيث أوضح أنه طوال فترة رئاسته للراقي، لم تصدر منه أي إساءة لأحد، وكان يعامل كافة الإعلاميين بميزان واحد، ولا يرد أحد حتى في حالة خسارة فريقه.

وقال التويجري، في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “كلمات حق سوف أقدمها لكم بحق الرئيس الخلوق جداً وصاحب القلب الطيب، الرمز الجديد للرياضة مساعد الزويهري.. ارتبط في الإعلام الرياضي منذ أكثر من 20 عاماً، لم يجلس على كرسي رئاسة الأندية مثله.. لماذا؟ الإجابة في التغريدة القادمة”.

وأضاف: “يتعامل مع جميع الإعلاميين بميزان واحد وبكل تواضع ولا يرد أحد، وهو صديق لنا جميعاً.. استقالتك خسارة يا بو هليل.. لا تتحكم ظروف الفوز أو الخسارة بنفسيته في التعامل معنا، ولا يرد أحد مهما كان موقف الأهلي بعد مباراة ما، طوال الأشهر الذي قضاها على الكرسي لم يصدر عنه إساءة بحق أي جهة أو نادي أو لاعب.. أنت ملك الإحترام يا بو هليل”.

واختتم المراسل الرياضي الشهير: “هو رئيس النادي الوحيد على مدار التاريخ الذي لم أسمع زميل إعلامي ينتقده أو ينتقد تعامله.. كبير يا بوهليل.. أخيراً هو أعاد القلعة للواجهة ولا نريد أن نخسر أمثاله في وسطنا، فنحن بحاجة إلى نوعية هذا الرجل، ننتظرك قريباً في موقع آخر.. وهذا حلمي”.

وكان الزويهري، قد فاجئ الشارع الرياضي بشكل عام، وجماهير النادي الأهلي على وجه الخصوص، بعد إعلان استقالته رسمياً من منصبه، كرئيس للنادي الاهلي، في ساعة متأخرة، حيث قال: “أعلن لجمهورنا الغالي استقالتي من منصب رئيس النادي، منوهاً بالحب الكبير للجميع ومعتذراً بسبب ظروفي الخاصة، عن إكمال المشوار الذي تشرفت به”.

وتابع بقوله: “أشكر من كل قلبي الرمز الغالي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، الرجل الذي وقف معي بجهده وماله وفكره النيّر، وكان الأوفى في كل شيء، كما أشكر أخي الأمير فيصل بن خالد، على ما قدّمه لي من نصح طوال رئاستي في النادي، وما شاركني فيه من عملٍ يخدم نادينا الغالي ويحقق أرفع مصالحه”.

وزاد: “كل الامتنان والشكر لمجلس إدارتي ومنسوبي النادي، الذين عملوا معي بكل إخلاص وأمانة من أجل خدمة الكيان، ووقفوا وقفة صادقة لن أنساها ما حييت”.

واختتم الزويهري، بقوله: “جمهورنا الغالي.. غمرني حبكم ومدّني بعد الله بالدعم الكبير، الذي سيبقى تاجاً على رأسي ووساماً على صدري.. وبكم نادينا إلى خير بإذن الله تعالى.. كلنا نحمل اسم المحبين والعاشقين للكيان، وسنقف معاً في المؤازرة والمساندة يدًا واحدة، فالقادم باجتماع الكلمة وتوحيد الصف سيكون على ما نحب”.

وتسلم مساعد بن هليل، رئاسة النادي الاهلي، خلفاً للمستقبل الأمير خالد بن فهد، في نهاية موسم 2013، وبدأ عمله الفعلي مع النادي في موسم 2014، ووصل بالأهلي إلى قمة الأمجاد بعد تحقيقه ثلاثة ألقاب، بدأت بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، العام الماضي، ومن ثم كأس خادم الحرمين الشريفين، وأخيرًا السوبر السعودي، الذي أقيم في لندن.


قد يعجبك ايضاً

عكاظ والمدينة والرياضي تعتذر لابن مساعد: خطأ غير مقصود

المواطن – حسان الصالحي قدّمت عدد من الصحف