الجبير يبحث مع رئيس غانا جهود مكافحة الإرهاب وأحداث المنطقة
بحثا قطاعًا واسعًا من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية بين البلدين

الجبير يبحث مع رئيس غانا جهود مكافحة الإرهاب وأحداث المنطقة

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2420
0
طباعة
000-6479216211470249036331
المواطن- واس

  ......       

استقبل الرئيس جون دراماني ماهاما، رئيس جمهورية غانا، بعد ظهر اليوم، في قصر الرئاسة بجمهورية غانا، وزير الخارجية، عادل بن أحمد الجبير.
ونقل وزير الخارجية، خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لفخامته ولحكومة وشعب جمهورية غانا الصديقة، فيما حمله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة.
وجرى، خلال الاستقبال، بحث قطاع واسع من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث الأحداث الراهنة في المنطقة والعالم.
وقد أقام فخامة رئيس جمهورية غانا، مأدبة غداء لوزير الخارجية عادل الجبير والوفد المرافق له.
تجدر الإشارة إلى أن الوزير وصل إلى عاصمة جمهورية غانا، أكرا، ظهر اليوم؛ في زيارة رسمية، يرافقه مدير إدارة الشؤون الإعلامية، السفير أسامة نقلي، ومدير مكتب معالي الوزير، السفير خالد العنقري.
وفور وصوله، عقد جلسة مباحثات مع وزيرة الشؤون الخارجية والتكامل الإقليمي، حنا تيته، استعرضا خلالها العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في كل مجالات التعاون المشترك لخدمة المصالح المتبادلة بين حكومتي وشعبي البلدين، كما جرى خلال اللقاء بحث تكثيف الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى التشاور المستمر حيال القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.


قد يعجبك ايضاً

بعد موته عاد من المشرحة ليحتفل مع أصدقائه

المواطن – وكالات  تعرض شاب لحالة إغماء بعد