الجنود البواسل يسطرون ملاحم بطولية مشرفة في الحد الجنوبي بنجران

الجنود البواسل يسطرون ملاحم بطولية مشرفة في الحد الجنوبي بنجران

الساعة 4:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3940
0
طباعة
الجنود البواسل يسطرون ملاحم بطولية مشرفة في الحد الجنوبي بنجران (5)

  ......       

المواطن- واس

سطر الجنود البواسل المرابطين في ميدان الشرف والعزة لحماية الدين والوطن والدفاع عن أراضيه ومقدراته والحفاظ على سلامة مواطنيه ملاحم بطولية وسط معنويات عالية ومرتفعة لدحر العدو وكل من تسول له نفسه في الاقتراب من حدود المملكة.
والتقى مندوب ” واس” بمنطقة نجران مع أحد قادة القوات المسلحة المرابطين اللواء الركن بدر الغامدي الذي أوضح أن الوضع على الحدود آمن جداً والجنود يتمركزون في مواقعهم بكل ثبات، ولم نخسر شبرا واحدا من أراضينا.
وقال اللواء الغامدي : إن جنودنا أشاوس ولديهم من الخبرة والحماس والشجاعة والبسالة والمعنويات العالية الشيء الكثير، وهم يحمون حدودهم وبلدهم وهدفهم سامي ويقاتلون بشرف وعقيدة، مؤكداً على جاهزية القوات المسلحة في التصدي لأي هجمات من جماعة الحوثي والمخلوع صالح الذين يحاولون الدخول عبر حدودنا ويقابلهم دفاع شرس من قبل قواتنا مما أثر على معنوياتهم، وألحقت بهم خسائر كبيرة جداً.
كما عبر عدد من الضباط والأفراد بالقوات المسلحة في الحد الجنوبي عن جاهزيتهم للدفاع عن أراضي وحدود المملكة، مشيرين إلى أنهم يتصدون للمحاولات اليائسة التي يقوم بها العدو بكل بسالةٍ وشجاعةٍ وقوة، مؤكدين أنهم يتمتعون ولله الحمد بمعنويات مرتفعة وهم يدافعون عن حدود وطنهم وعدم السماح لأياً كان أن يقترب من حدود المملكة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ويديم على وطننا أمنه وأمانة واستقراره .

الجنود البواسل يسطرون ملاحم بطولية مشرفة في الحد الجنوبي بنجران (2)

الجنود البواسل يسطرون ملاحم بطولية مشرفة في الحد الجنوبي بنجران (4)

الجنود البواسل يسطرون ملاحم بطولية مشرفة في الحد الجنوبي بنجران (3)

الجنود البواسل يسطرون ملاحم بطولية مشرفة في الحد الجنوبي بنجران (1)


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل